الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي الأسرى يطالبون الفصائل الفلسطينية التمسك بالإفراج عن الأسرى مقابل اطلاق الجندي الإسرائيلي الاسير لديها

نشر بتاريخ: 03/07/2006 ( آخر تحديث: 03/07/2006 الساعة: 17:09 )
غزة-معا- طالب أهالي الأسرى الفلسطينيون في السجون الاسرائيلية بالتمسك بطلب الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية مقابل اطلاق سراح الجندي الإسرائيلي الذي اختتطفته الفصائل.

كما دعا اهالي الاسرى في اعتصامهم الاسبوعي الذي ينظموه امام مقر الصليب الاحمر الدولي بغزة العالم بالضغط على إسرائيل بتحقيق مطالب الفلسطينيين بهذا الشأن واصفينها بالمطالب العادلة.

و قال والد الأسير أبو حسني السرفيتي : " أنا مع الإبقاء على حياة الجندي الإسرائيلي لانه أملنا في تحقيق الإفراج عن الأسرى " مضيفا أن هذه هي الطريقة المناسبة للإفراج عن الأسرى في ظل عدم تجاوب الجانب الإسرائيلي لجميع المفاوضات و التدخلات للإفراج عنهم .
و من جانبها عبر

و صبت والدة الأسرى الثلاثة عوض و أكرم و صهيب والشهيد زكريا الصعيدي جم غضبها على عدم استجابة الجانب الإسرائيلي حتى هذه اللحظة لمطلب الفصائل الفلسطينية الإفراج عن الأسرى مقابل إطلاق سراح الجندي الإسرائيلي المأسور لدى الفصائل الفلسطينية قائلة " على الفصائل إمهال الفرص لإسرائيل لتحقيق هذه المطالب العادلة و إن لم تستجيب فعليها أن تتحمل وحدها عواقب قتله".

من جانبها دعت والدة الأسير نبيل نصار الجانب الإسرائيلي إلى الاحتكام إلى لغة العقل و النظر إلى عدم ارتكاب المزيد من الجرائم و التفاوض مع الفلسطينيين بما يحقق السلام للشعبين الفلسطيني و الإسرائيلي.