الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يوزع مكرمة الرئيس على الطلبة المتفوقين ويستقبل وفدا شبابيا

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 10:48 )
طوباس- معا- قام مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم بتوزيع مكرمة الرئيس محمود عباس على الطلبة المتفوقين في الفروع المختلفة لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وشارك في توزيع المكرمة الرئاسية الذي تم اليوم في قاعة المحافظة قادة الأجهزة الامنية و رؤساء المجالس البلدية والمحلية والمؤسسات المدنية وممثلي حركة فتح وحشد من الطلبة المتفوقين وذويهم.

ونقل طوباسي تحيات الرئيس للطلبة المتفوقين وذويهم على نتائجهم الباهره والتي تمكنهم من استمرار دراستهم الجامعية، مشيدا بجهود الطلبة الذين جدوا واجتهدا ليحصلوا على هذه المعدلات، مثمنا لذويهم دورهم في توفير الرعاية والاجواء المناسبة التي مكنتهم من الحصول على ما حصلوا عليه.

واشاد المحافظ بدور مديرية التربية والتعليم والتي عملت على تامين سير العملية التعليمية كما ثمن دور الاجهزة الامنية في حفظ الامن والامان وهي الامور التي مكنت من سير العملية التعليمية والامتحانات العامة على احسن وجه وفي افضل ظروف.

وعلى صعيد اخر استقبل المحافظ طوباسي في مكتبه وفدا من المركز الشبابي الاجتماعي في مخيم الفارعه في المحافظة وبحث معه واقع الشباب وحاجته الى مراكز شبابية ورياضية وثقافية.

ودعا طوباسي الى ضرورة بث الروح في المشهد الثقافي في المحافظة والذي يعاني من الركود، داعيا الى اهمية تنمية الواقع الثقافي في المحافظة موضحا ان هذا الواقع لا يقل اهمية عن نظيره الاقتصادي او الاجتماعي.

واشار طوباسي الى ضرورة اشاعة حياة ثقافية تنويرية في المجتمع لما في ذلك من اثار ايجابية على الشباب والاطفال والمجتمع عموما معربا عن استعداد المحافظة لتقديم امكانياتها المتاحة لما يخدم الثقافة والشباب والاطفال .

واشار المحافظ الى ان العمل جار في تنفيذ مشروع بناء قصر الثقافة في المحافظة والذي من شانه توفير امكانية النهوض بالحياة الثقافية والشبابية واحداث نقلة نوعية فيها.

من جانبهم استعرض ممثلو المركز الشبابي الاجتماعي نشاطات المركز وواقع العمل به.