الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبلوا البرازيل.. ب"الشتائم" في المطار

نشر بتاريخ: 04/07/2006 ( آخر تحديث: 04/07/2006 الساعة: 18:08 )
بيت لحم - معا - وكالات - ذكرت محطة تليفزيون جلوبو نيوز ان مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا وبعض اعضاء الجهاز الفني غادروا مطار ريو دي جانيرو لدي عودتهم من المشاركة في مونديال 2006 في المانيا. من باب سري لتجنب مواجهة الصحافيين والجمهور المحبط.. عندما علم المشجعون ان باريرا غادر المطار من باب سري اطلقوا عليه اوصافا قاسية.
كانت البرازيل قد خسرت امام فرنسا صفر-1 في الدور ربع النهائي وفقدت اللقب الذي احرزته للمرة الخامسة في تاريخها عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.. وفي مطارساو باولو. استقبل 10 من لاعبي المنتخب بينهم القائد كافو والمدافع روبرتو كارلوس بالصراخ "أيها الخونة" من قبل عدد من المشجعين تجموا امام الباب الرئيسي.
وردا علي سؤال. صرح كافو للصحافة "خلقنا نوعاً من التصور الخادع باننا سنصل الي النهائي. الآن بعد خروج البرازيل. من الطبيعي ان نتعرض للانتقاد".
أضاف كافو "36 عاماً" الذي شارك في المونديال للمرة الرابعة علي التوالي "سجلي الشخصي في كرة القدم هو سجل الفائز دائما لانه يتضمن عددا من الانتصارات اكثر من الهزائم. فانا افكر في الفوز اكثر من الخسارة الآن يجب التفكير بالمونديالات المقبلة وبلعب كرة القدم"..واعترف كافو الذي توج مع منتخب بلاده في مونديالي 1994 و2002 بان "البرازيل لم تستطع التغلب علي الخصم" الفرنسي.
غادر عدد من لاعبي المنتخب البرازيلي الاساسيين مثل رونالدينيو ورونالدو وكاكا امس الاحد فرانكفورت متوجهين الي المدن الأوروبية التي يقطنون فيها. لكن الشتائم طالتهم أيضاً.