الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الصحفي الفلسطيني تستنكر الاعتداءات الاسرائيلية ضد المؤسسات الاعلامية

نشر بتاريخ: 05/07/2006 ( آخر تحديث: 05/07/2006 الساعة: 12:22 )
غزة- معا- استنكرت كتلة الصحفي الفلسطيني الحملة الإسرائيلية ضد تلفزيون وفضائية فلسطين ومداهمة قوات الاحتلال الإسرائيلي لمبنى تلفزيون نابلس.

وأكدت الكتلة في بيان وصل "معا" نسخة منه أن الإعلام الفلسطيني سيبقى إعلاماُ حرا ونزيها توجهه بوصلة واحد هي الانتماء للوطن والحقيقة والمصداقية والموضوعية والدقة وكل ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي مرفوضة.

ودعا البيان الصحفيين إلى مواصلة أدائهم الإعلامي بصورته الصحيحة وكشف حقائق وجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة ضد الإعلاميين وضد أبناء الشعب الفلسطيني رغم الصعوبات والتهديدات المتواصلة ضدهم.

وطالب البيان المؤسسات والنقابات الصحفية العربية والدولية والمنظمات الحقوقية إلى التضامن مع الصحفيين الفلسطينيين، والعمل على الحفاظ علي حياتهم طبقا للمواثيق الدولية للصحفيين والعمل على كشف عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل ضد الصحفيين، وملاحقة مؤسساته الإعلامية.

وأضاف البيان أن استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بنقض المواثيق الدولية المتعلقة بحماية الصحفيين والحفاظ على حياتهم حيث تواصلت اعتداءاتها على الصحفيين والمؤسسات الاعلامية وكان أخرها اقتحام مقر صحيفة منبر الإصلاح في مدينه رام الله .