الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين ينظم مأدبة افطار لنقابتي المهندسين والمحامين

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 17:22 )
جنين-معا- نظم محافظ جنين قدوره موسى مأدبة إفطار جماعي لنقابتي المحامين والمهندسين في المحافظة برعاية الرئيس محمود عباس بحضور رئيس القضاء العسكري في فلسطين اللواء أحمد المبيض ونائب قائد المنطقة العقيد جمعة موسى وعضو المجلس الثوري النائب شامي الشامي ورئيس أعضاء نقابتي المحامين والمهندسين والقضاة العسكريين والمدنيين ووفد من اتحاد المعلمين داخل أراضي الـ 48، وأمين سر إقليم حركة "فتح" في المحافظة عطا أبو ارميله وأعضاء جمعية المتقاعدين العسكريين وممثلي المؤسسة الأمنية وسلك النيابة العامة.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس وحرصه على تعزيز التواصل المستمر بين فئات الشعب الفلسطيني خاصة في رمضان. واكد اهمية تعاون كافة المؤسسات لبناء الدولة وتحقيق اهداف شعبنا

مؤكدا ان السلام لن يتحقق دون تحرير الاسرى واقامة الدولة وعاصمتها القدس والفرحة لن تكتمل دون العودة إلى الشرعية الوطنية للتصدي لمخططات الاحتلال.

واكد غسان الياس رئيس نقابة المحامين الفرعية في محافظة جنين على ثقة شعبنا بالرئيس محمود عباس رمز الشرعية والحامي للمشروع الوطني الفلسطيني، وحماية مصالح أبناء شعبه، كما شكر المحافظ على دوره المميز في توثيق أواصر العلاقة بين المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي.