الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نصر الله: المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية ولدت ميتة ولا قيمة لها

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 09:01 )
بيت لحم-معا- قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الجمعة ان المفاوضات التي اتفق زعماء اسرائيل والفلسطينيون على مواصلتها "ولدت ميتة" وليس لها اي قيمة.

وقال في احتفال اقيم بمناسبة يوم القدس في الضاحية الجنوبية لبيروت "ان هذه المفاوضات ولدت ميتة. الاغلبية الساحقة من الفصائل الفلسطينية اعلنت رفضها وتنديدها واستنكارها."

واضاف "اغلبية الشعب الفلسطيني اعلنت معارضتها ورفضها لهذه المفاوضات. اذن هذه مفاوضات ليس لها اي قيمة حتى من الزاوية الفلسطينية الداخلية."

ومضى يقول "للاسف الشديد المفاوضات مع هذا العدو بالتحديد... ليس لها نتيجة سوى اعطاء المزيد من الحياة والعمر والشرعية التي ليست شرعية لهذا الكيان وهذا الاحتلال."

وقال نصر الله "يوم القدس هو يوم تكرار الثوابت على مسامع العالم لنقول لهم ان التحديات والاخطار والصعوبات والالام لم تغير حرفا واحدا في هذه الثوابت وان تغير البعض او سقط في منتصف الطريق. الثوابت التي تقول ان فلسطين من البحر الى النهر هي ملك الشعب الفلسطيني حق الشعب الفلسطيني وحق الامتين العربية والاسلامية ولا يحق لاحد ان يتنازل عن شبر واحد من ارضها ولا حبة تراب من ترابها المقدس ولا قطرة ماء من مياهها ولا حتى عن حرف من اسمها