الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم وسط الخليل تقيم مأدبة إفطار جماعية

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 17:19 )
الخليل-معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم وسط الخليل مساء الخميس إفطاراً جماعياً ضم المئات، بحضور وفد من اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة جبريل الرجوب والدكتور جمال محيسن، وحضور الدكتور حسين الأعرج، رئيس ديوان الرئاسة، ووفد من المجلس الثوري لحركة فتح ضم الحاج سمور النتشه والدكتور إسحاق سدر وأبو سامر المصري، وحضر الإفطار القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل الدكتور سمير أبو زنيد ووفد كبير من قيادات الأجهزة الأمنية ومدراء مديريات الوزارات في المحافظة والعديد من مؤسسات المجتمع المدني والمئات من كوادر الحركة .

وكان في استقبال الحضور لجنة إقليم الخليل وتقدمهم أمين سرها كفاح العويوي والذي بدوره رحب بالحضور الكريم.

وشارك الحضور بعد صلاة المغرب جماعة في قاعة الإقليم الاجتماع في دائرة مستديرة افتتحها عضو اللجنة المركزية اللواء جبريل الرجوب بكلمة له منوهاً إلى النفحات الإيمانية العطرة بهذا الشهر المبارك، وتطرق الى الثوابت الوطنية التي لا بديل عنها حتى استعادة كامل حقوقنا وأن الخيارات التي تخدم قضيتنا العادلة ستكون لها الأولويات في منهجية ووسائل الحركة .

وأتبعه عضو اللجنة المركزية د.جمال المحيسن قائلاً : سنبقى وتبقى حركة فتح حتى إقامة الدولة المستقلة".

وتحدث د. حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة قائلا : نحن مع الثوابت الوطنية، وبصدد إعداد ووضع خطة وهدفنا الإستراتيجي الآن تثبيت الشعب الفلسطيني وتعزيز ثوابته في كافة الاحتياجات للعيش الكريم".

وأضاف "إنني فخور جداً بمحافظة الخليل وأهلها وسنعمل على تحسين الأوضاع المعيشية وتوفير مشاريع تخدم المواطنين".

ونوه كفاح العويوي الى دور حركة فتح في حماية المشروع الوطني الفلسطيني وشدد على أن فتح ستمارس دورها الحامي للوطن والمواطن في هذه المرحلة الحساسة من تاريخنا الوطني حتى قيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، و شكر العويوي الحضور لتلبيتهم الدعوة.