الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر: وزير الداخلية أصدر تعليماته من اجل فتح تحقيق في آلية تسليم عناصر الألوية في رام الله

نشر بتاريخ: 06/07/2006 ( آخر تحديث: 06/07/2006 الساعة: 15:35 )
غزة -معا- نقلت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني خالد أبو هلال قوله، بأن وزير الداخلية والأمن الوطني سعيد صيام قد أصدر تعليماته الرسمية لإجراء تحقيق فوري لمعرفة ملابسات قضية تسليم ثلاثة شبان من عناصر ألوية الناصر صلاح الدين في الضفة الغربية, بعد حصار قوات الاحتلال لمركز الشرطة في حي البالوع بمدينة رام الله.

وقال أبو هلال في تصريح صحفي خاص بالمكتب الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين " نستغرب ونستهجن من الآلية التي تمت من خلالها تسليم مجاهدين الثلاثة".

وشدد الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني بان تعليمات الوزير نافذة من اجل الوقوف على معرفة تفاصيل الحادثة, مؤكدا على أن المتورطين في العملية سوف يقدمون إلى العدالة لأنهم خانوا بلدهم ووطنهم على حد تعبير أبو هلال.

وأشار أبو هلال إلى انه ليس من حق أي فلسطيني كان التعاون مع الاحتلال الإسرائيلي في سبيل تسليم والإبلاغ عن رجال المقاومة الفلسطينية, منوها إلى أن الشبان الثلاثة لم يصدر بحقهم أية تهمة من قبل الشرطة الفلسطينية التي استدعتهم للاحتجاز في مركز شرطة المدينة.

وابدى الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني استغرابه الشديد من السبب الذي أدى إلى احتجاز هؤلاء المقاومين .

يشار إلى أن قوات الاحتلال كان قد اعتقلت قبل منتصف الأسبوع الجاري ثلاثة مقاومين من ألوية الناصر صلاح الدين في الضفة الغربية بعد محاصرتها لمركز شرطة البالوع في مدينة رام الله, بعد أن تم تفريغ مركز الشرطة من كافة الضباط والحراس على بواباته تمهيدا لدخول قوات الاحتلال .