الأربعاء: 24/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل علي فرج وحسام فرج للأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 07/07/2005 ( آخر تحديث: 07/07/2005 الساعة: 02:10 )
اريحا- معا- أفادت مصادر امنية فلسطينية أن المحكمة المدنية التي عقدت جلستها الاربعاء، في مقر قيادة قوات الأمن الوطني في محافظة أريحا، أجلّت محاكمة المتهمين السبعة الماثلين أمامها في قضية مقتل "علي فرج، وحسام فرج"، التي وقعت أوائل الشهر الماضي حتى أواسط الأسبوع القادم.

وأضافت المصادر أن قرار التأجيل جاء من أجل عمل توكيلات واختيار هيئة دفاع، وضرورة مثول هيئة الدفاع الموكلة للدفاع عن المتهمين في الموعد المحدد، وذلك بناءً على طلبهم بتوكيل هيئة جديدة للدفاع عنهم.

والمتهمون هم: زيد العملة (21) عامًا، سفيان العملة (27) عامًا، معاوية العملة (32) عامًا، قاسم العملة( 42 عامًا، مروان العملة(39)عامًا، عدوان العملة (25) عامًا، وشاهين العملة(51) عامًا.

هذا وحضر المحكمة الدكتور سامي مسلم، محافظ أريحا والأغوار، والعقيد محمد طاهر، قائد شرطة المحافظة، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية، وممثلون عن بعض القوى والفصائل، والصحافة، كمراقبين على نزاهة وسلامة الإجراءات القانونية المتبعة لمحاكمة المتهمين.

والجدير ذكره أن جريمة القتل التي أودت بحياة الشهيدين أثارت الرأي العام لبشاعتها ولكون الشهيدين من كوادر حركة فتح، وأن جريمة القتل حصلت على خلفية ثأرية.