الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل ترسم البسمة على وجوه أطفال فلسطين في العيد

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 00:08 )
رام الله-معا-أعلنت الوطنية موبايل؛ المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين اليوم، بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي عن مبادرة جديدة في مجال مسؤوليتها الاجتماعية خلال عيد الفطر السعيد.

وتتمثل المبادرة في أن الوطنية موبايل بالشراكة والتعاون مع منتدى شارك الشبابي ستزور على مدار أيام عيد الفطر السعيد الثلاثة؛ أطفال فلسطين في 16 منطقة في كافة أنحاء الضفة الغربية، سعيا منهما لرسم ابتساماتهم وإعلاء ضحكاتهم، وجلب السعادة إلى قلوبهم عبر العديد من النشاطات الترفيهية الهادفة والهدايا.

وستعمل الوطنية موبايل ومنتدى شارك الشبابي على استضافة أكثر من 5000 طفل يديرهم نحو 500 متطوع، ليستتمعوا بالكثير من النشاطات كالموسيقى، والألعاب، والقصص القصيرة، والتي صممت خصصيا للأطفال من أعمار 6- 9 سنوات، و10- 13 سنوات.

وقال الدكتور بسام حنون، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل "عائلة الوطنية موبايل تتمنى لكل أهلنا في فلسطين عيد فطر سعيد، نحن مسرورون وفخورون لتوفير أجواء المرح والتسلية للأطفال الأقل حظا في الضفة الغربية في هذه المناسبة المباركة والسعيدة".

من ناحيته قال بدر زماعرة، المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي "أن المنتدى يسعى لايجاد حيز ترفيهي في المناطق المهمشة ليتمكن الأطفال من قضاء أوقات الفراغ في أجواء من الفرح والمرح والبيئة الاّمنة".

وكانت الوطنية موبايل قد خصصت مساحة لها على صفحتها الإلكترونية http://www.wataniya.ps للمهتمين بمعرفة المزيد عن المبادرة وأماكن العرض كما يمكن الاتصال بمركز استعلامات الوطنية موبايل على *123.