الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تقيم مهرجان فرحة العيد لأيتامها

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 08:19 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية في قاعة حمدي منكو التابعة لبلدية نابلس مهرجانا خاصا للأطفال اليتامى من التابعين لجمعية التضامن الخيرية تحت شعار (فرحة عيد) بحضور الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وأعضاء الهيئة الادارية الاستاذ عرسان ابراهيم والدكتور كمال الوزني والشيخ سليم الاشقر وحضر ممثلا عن شركة الاتصالات الاستاذ حازم ابو حسين والعديد من الشخصيات وكفلاء الأيتام. وذلك تحت رعاية شركة الاتصالات الفلسطينية.

وبدء المهرجان بعد توزيع الهدايا والألعاب على جميع الأطفال بتلاوه عطرة من القران الكريم تلاها الطفل يزن أبو الحيات وبعد ذلك السلام الوطني والقى الدكتور علاء مقبول كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لشركة الاتصالات مجددا دعوته لدعم الجمعية للاستمرار بتقديم الخدمات للأيتام والمحتاجين وشكر أيضا زملاءه أعضاء الهيئة الادارية، بالاضافه إلى موظفات قسم الايتام التابعة للجمعية على ماقدمته طيلة شهر رمضان للايتام والمحتاجين.

وفي فقره خاصة القت الطفلة ميرا الاغبر قصيدة شعرية (احبك ياقدس) حيث نالت اعجاب الجميع.

وكان خلال المهرجان الدور المميز لفرقة ميوزك بكس (للمهرجين) حيث طفو على الاحتفال بهجة افرحت قلوب الايتام وفي نهاية المهرجان قدمت موظفات قسم الأيتام لأعضاء الهيئة الادارية باقات من الورد تقديرا منهن لاعضاء الهيئة الادارية على ماقدموه من عطاء مميز اتجاه الاطفال اليتامى.