الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي في حزب الشعب معتز السيد: التصعيد العسكري الإسرائيلي جريمة ضد الانسانية

نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 14:22 )
نابلس- معا- عبر معتز السيد القيادي في حزب الشعب الفلسطيني عن رفضه واستنكاره وإدانته للتصعيد العسكري الإسرائيلي ضد قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال السيد:" إن هذا التصعيد يعتبر جريمة ضد إنسانية تضيفها إسرائيل إلى سلسلة الجرائم التي تقترفها يوميا بحق ابناء الشعب الفلسطيني".

وأكد أن إسرائيل وبعدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني الأعزل لن تستطيع كسر إرادته النضالية وثنيه عن مواصلة دربه التحرري المشروع و سيتوحد الشعب ضد كافة المشاريع التصفوية والتي تحاول النيل منه وإبعاده عن أهدافه التحررية.

من جهة أُخرى طالب السيد المجتمع الدولي التحرك وبشكل جدي وملموس لوقف حرب الإبادة الجماعية التي تشنها إسرائيل على الشعب الفلسطيني تحت ذرائع واهية, وضرورة التعامل الدولي مع إسرائيل باعتبارها قوة احتلال في المنطقة, والتعامل مع الشعب الفلسطيني كشعب يقبع تحت نير الاحتلال يمتلك كافة الشرعية بمقاومة هذا الاحتلال.

وأضاف السيد" ان شعبنا يرى في السلطة الفلسطينية نواة للدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعلى العالم التعامل مع هذه السلطة على هذا الأساس وإعلان هذا الموقف, وبخلاف ذاك يكون شعار حل السلطة الفلسطينية خيار قابل للتطبيق.