الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تعرض أجزاء من دبابات مدمرة.. وتؤكد أن أي اجتياح لغزة سيلقى مفاجات ومقاومة اشد

نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 15:00 )
غزة - معا - عرضت كتائب عز الدين القسام، اجزاء من دبابات ومجنزرات وجرافات عسكرية إسرائيلية مدمرة، بعد انسحاب قوات الاحتلال صباح اليوم السبت، من المنطقة التي اجتاحتها شمالي مدينة غزة على مدار يومين.

واستعرض الناطق في المكتب الإعلامي للكتائب، في مؤتمر صحفي، من منطقة دوار السلاطين، شمالي بيت لاهيا، الخسائر المادية وبعض دماء جنود الاحتلال حيث مكان الاجتياح، وفي إحدى البنايات السكنية التي احتلها جنود الاحتلال، وعرض أمام الكاميرات ووسائل الإعلام دماء الجنود في البناية والتي أطلقت الكتائب باتجاهها قذيفة ياسين أمس الجمعة.

وتوعدت الكتائب على لسان الناطق باسمها، الاحتلال الإسرائيلي بمزيد من المقاومة والمفاجآت ضد أي محاولة اجتياح قطاع غزة، ومزيد من الاستعدادات لكافة الفصائل.

واضاف الناطق قائلاً:" الانسحاب المفاجئ فشل وعجز أمام المقاومة والاحتلال لم يتوقع مقاومة بتلك المنطقة بتلك الصورة"، واستعرض دور المقاومة قائلا:" كانت المقاومة كتلة ملتهبة ضد قوات الاحتلال، وكلما تقدمت دبابة أو مجنزرة أو جرافة استهدفتها قذيفة صاروخية من فصائل المقاومة".

وأكد شهود عيان في المنطقة أثناء الاجتياح أنهم شاهدوا قرابة ثلاثين آلية عسكرية وقد تم تفجيرها، واحترقت امام اعينهم حيث حاصرتهم دبابات الاحتلال واعتقلتهم داخل منازلهم.