السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين- العلاقات والإعلام بالامن الوطني ينظم لقاء لطلبة مدرسة السلام

نشر بتاريخ: 24/09/2010 ( آخر تحديث: 24/09/2010 الساعة: 09:49 )
جنين-معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني بالتعاون مع التربية والتعليم في جنين اليوم لقاء ترفيهيا لطلبة مدرسة السلام الثانوية بمشاركة أكثر من 100 طالب يمثلون المرحلة الثانوية ضمن برنامج "أصدقاء قوات الأمن الوطني" والذي يستهدف طلاب الجامعات والمدارس.

وحضر اللقاء الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام في الامن الوطني والرائد رائد الطيراوي قائد الكتيبة الثالثة الخاصة وطارق علاونة نائب مدير التربية والتعليم ومحمد زايد مدير المدرسة وعدد من المؤسسات وكادر المدرسة والأمن الوطني.

وافتتح اللقاء بكلمة الأستاذ محمد ابو جعب شاكرا قوات الامن الوطني على اهتمامها بتنظيم علاقات خاصة مع طلاب المدارس، داعيا الى المزيد من الاهتمام بفئة الشباب التي تعتبر الطبقة المثقفة والواعية في المجتمع.

طارق علاونة نائب مدير التربية الفني اشاد بالتعاون الدائم مع قوات الامن الوطني، معتبرا ان هذة الفعالية والنشاط اللامنهجي الهام يركز على زيادة التعاون والتواصل مع القوات ومن شـنه تقريب وجهات النظر بين الطلبة ورجال الامن.

الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني والمشرف على تنفيذ البرنامج شكر التربية والتعليم على تعاونهم المتواصل مع قوات الامن الوطني، وذكر ان قوات الامن الوطني تحمل رسالة توفير الامن والامان لابناء شعبنا وهي تسهر على راحتة ليلا نهارا حاميتا عرضة ومالة وتقوم على توفير مبدا سيادة القانون للجميع بدون استثناء.

الرائد الطيراوي قال ان الأمن الوطني دائما يحرص على حماية ابناء شعبنا ويسعى الى تنظيم العلاقات الحميمة والصداقة بين الطرفين التي تصب في النهاية في خدمة الوطن والمواطن.

مدير المدرسة محمد زايد شكر كافة القائمين على البرنامج داعيا الى المزيد من النشاطات التي تخلق حالة من التعاون بين طلبة المدارس وقوى الامن.

وتوج اللقاء بمباراة ودية جمعت فريق المدرسة وفريق الأمن الوطني أسفر عن فوز المدرسة 5-1 لصالح مدرسة السلام الثانوية.