السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كتله الصحفي الفلسطيني تزور مصور معا المصاب محمد الزعنون

نشر بتاريخ: 10/07/2006 ( آخر تحديث: 10/07/2006 الساعة: 19:17 )
نابلس-سلفيت-معا-قام وفد ممثل عن كتلة الصحفي الفلسطيني في مدينة غزة بزيارة مستشفي الشفاء بغزة للاطمئنان علي صحة الزميل محمد الزعنون مصور وكالة معا الإخبارية والذي أصيب بشظايا قذائف الاحتلال الإسرائيلي التي توغلت السبت 8-7-2006 شرقي مدينة غزة .

وعبر الصحفي عماد الإفرنجي رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني عن اعتزازه وفخره بالمصور الصحفي الزعنون الذي تحدى كافة عقبات الاحتلال الإسرائيلي، وأصر أن يكشف الحقيقة للعالم بكاميراته ومخاطرته بنفسه في سبيل إيصال المعاناة الفلسطينية لكافة أنحاء العالم.

وأشاد الإفرنجي بأهمية ودور كافة الصحفيين الفلسطينيين المستمر في الكشف عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني والتي كان أخرها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة.

وأوضح الإفرنجي أن الصعوبات الجمة التي تواجه الصحفيين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لن تقف حاجزا في مواصلة الصحفيين لأداء وممارسة عملهم المهني .

وكانت كتله الصحفي أصدرت بيانا السبت8-7-2006 نددت فيه بالممارسات الإسرائيلية المتواصلة ضد الصحفيين الفلسطينيين الذين يقومون بأدائهم واجبهم الإعلامي من خلال تغطيتهم لإحداث العدوان الغاشم علي قطاع غزة والتي كان أخرها إصابة المصور الصحفي محمد الزعنون -22 عاما- الذي يعمل مصورا في وكالة "معـا" بجراح من شظايا القذائف الإسرائيلية التي أطلقتها الدبابات الحربية شرق مدينة غزة.