الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تطلق حملة التوجيهي " فرحتكم معنا غير" لمعرفة نتائج التوجيهي لهذا العام عبر الهاتف

نشر بتاريخ: 10/07/2006 ( آخر تحديث: 10/07/2006 الساعة: 19:46 )
نابلس- معا- أطلقت مجموعة الاتصالات الفلسطينية الحملة الخاصة بنتائج التوجيهي " فرحتكم معنا غير" والتي تمكن طلاب التوجيهي من معرفة نتائجهم فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وخصصت شركة الاتصالات الفلسطينية رقم 2006 ليتمكن المواطنين والطلبة ومن خلال الاتصال بهذا الرقم من الحصول على نتائج التوجيهي والترتيب العام على الفرع مشيرة الى ان تكلفة هذه الخدمة تبلغ 3 شيكل للمكالمة الواحدة شاملة لضريبة القيمة المضافة.

وذكرت الشركة ان أنها قد خصصت ايضاً صفحة التوجيهي على موقعها الالكترونيين paltel.ps والبراق alburaq.ps ، حيث سيتمكن زوار الموقعين من خلال آلية بحث معينة تتلخص بإدخال اسم الطالب واسم مدرسته أو عبر إدخال رقم جلوسه من الوصول الى نتيجة الثانوية العامة والترتيب العام على الفرع.

كما ستطلق الشركة قريباً صفحات الكترونية خاصة على مواقعها الالكتروني paltel.psتحتوي على معلومات عن الجامعات وكيفية الالتحاق بها وذلك لمساعدة الطلبة في الحصول على البيانات المطلوبة من أجل التسجيل في الجامعات المختلفة.

جدير بالذكر أن الاتصالات الفلسطينية ستجري سحباً على أرقام هواتف المتصلين على خدمة نتائج التوجيهي لعام 2006 في نهاية حملة "فرحتكم معنا غير"، حيث سيتم السحب على جوائز عديدة من بينها 50 بطاقة جوال "كرتك" بقيمة 50 شيكل لكل منها بالاضافة الى 50 بطاقة التعليم الالكتروني easy learning بقيمة 45 شيكل لكل منها .