الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يفتتح دورة تصوير لضباط الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 14:12 )
رام الله- معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني، المديرية العامة للتدريب وتأهيل الكادر في مدرسة الشهيد خالد الحسن في البيرة اليوم، دورة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو بمشاركة 17 متدربا من منتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية تستمر لاربعة ايام.

ورحب الوكيل المساعد جمال ياسين مدير عام التدريب والتأهيل في التوجيه السياسي بالمتدربين، وأكد على عمق التعاون بين التوجيه السياسي والاستخبارات العسكرية ووحدة الرسالة الوطنية التي يتولى التوجيه السياسي تعزيزها لدى افراد الاجهزة الامنية.

وأشار إلى أهمية الدورة وما تحمله من أهداف تؤهل الضباط وتساعدهم على توثيق عملهم بالصورة والصوت ومواكبة للتطور الحاصل في مجال الاتصالات.

من جانبه اكد المقدم ابو هارون مدير العلاقات العامة في الاستخبارات العسكرية على ضرورة التواصل مع التوجيه السياسي لخلق حالة من الوعي الفكري بما ينعكس على سلوك رجل الامن لان هامش الخطأ في الميدان اصبح ضيقا جدا.

وشكر قيادة التوجيه السياسي على الجهد المتواصل لبث المعرفة المنهجية في صفوف ابناء الاجهزة الامنية.

ويشارك في تنفيذ برنامج التدريب المصور خليل سعادة من تلفزيون فلسطين والمصور مفيد أبو حسنة من وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" وسيتضمن البرنامج جانبا نظريا بالاضافة للجانب العملي في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

كما ستتضمن الدورة محاضرات تعبوية في الولاء والانتماء ومكافحة الشائعات والحرب النفسية يقدمها جمال ياسين ويوسف الحوت وزريفة الاشقر من كادر التدريب في التوجيه السياسي.