الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام مديرية عمل رام الله يلتقي د.ليلى غنام

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 15:43 )
رام الله -معا- التقى رامي مهداوي مدير عام مديرية عمل رام الله د.ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة ظهر اليوم في مقر المديرية ، للتباحث حول عمل وخطة المديرية في المرحلة القادمة بحضور غسان صافي من الارتباط المدني والعسكري وعدد من مسؤولي المديرية .

وقال مهداوي ان عمل وخطة الوزارة تقوم على تقديم الخدمات لاكبر شرائح المجتمع الا وهم العمال الذين يعانون من سياسة الاحتلال من تنكيل وقهر، ونحن كمديرية نقدم شهريا ما يقارب 500 تصريح عمل لهم ، وما يقارب 300و308 بطاقة تأمين صحي للعاطلين عن العمل او تقل أجورهم عن 1500 شيقل شهريا .

واطلع مهداوي محافظ رام الله والبيرة حول اخر نشاطات المديرية ، ونتائج حملة التفتيش الاخيرة على المدارس الخاصة التي قامت بها المديرية مع بداية العام الدراسي الجديد .

واشار مهداوي الى العبء والمعاناه التي يواجهونها وخاصة في قطاع التفتيش التي يحتاج الى عدد كبير من كادر التفتيش للقيام بالتفتيش وخاصة قطاعي المصاعد والمنشأت والمباني الذي يعتبر من اكثر القطاعات واخطرها لاسيما ان الحوادث الاخيرة التي جرت كانت من القطاعين .

وقدم مسؤولو المديرية شرحا مفصلا حول واقع مهماتهم ، وطالبوا المحافظ المساهمة والتعاون مع المديرية من اجل تطوير وتسهيل عمل المديرية في كافة القطاعات لتقديم افضل الخدمات للجمهور

من جانب اخر اشادت د. غنام بدور وزارة العمل واثنت على عمل المديرية وقالت نحن على استعداد لتقديم كامل التسهيلات والتعاون من اجل عمل المديرية وخدمة شريحة العمال ، لتطوير وتحسين ظروفهم ، وفي نهاية اللقاء قمت بجولة تفقدية على كيفية عمل الموظفين في مبنى المديرية .