الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسمين صالحية ترسم البسمة على وجوه اطفال SOS بيت لحم

نشر بتاريخ: 26/09/2010 ( آخر تحديث: 26/09/2010 الساعة: 18:53 )
بيت لحم – معا - بعد حصولها على جائزة (ال جي) العالمية وفي اطار جولة لها حول العالم زارت ياسمين صالحية قرية الاطفال في بيت لحم ، حيث كان في استقبالها طاقم من العاملين في القرية، ممثل بمديرة العلاقات العامة نتاشا الخالدي، ومسؤول بيت الشباب عبدالله قمحاوي ومنسق الانشطة نبيل الحلو ، .

وقامت في البداية بزيارة لمدرسة هيرمان جماينر وروضة قرية الاطفال وبيت الشابات في المدرسة ، واطلعت على الخدمات المقدمة للاطفال ، وقامت مديرة المدرسة سوسن اسطفان ونائبتها جريس مطر بصطحابها في جولة في المدرسة لاطلاعها على الوضع ومرافق المدرسة المختلفة .

ومن ثم توجهت الى جمعية خريجي قرى الاطفال ، وكان في استقبالها الطاقم الاداري في الجمعية ممثل برئيس الجمعية عبدالله قمحاوي وامين السر عيسى عكاوي ، واطلعت على الخدمات التي تقدمها الجمعية للخريجين والاطفال والعائلا ت التي ترعها ضمن برنامج وقاية الطفل من الهجر الممول من قرى الاطفال SOS العالمية ، وقامت بزيارة لاحد العائلات في المدينة .

وفي نهاية جولتها قامت بزيارة لقرية الاطفال للاطلاع على الخدمات التي تقدمها القرية للاطفال وزيارة لاحد البيوت ومن ثم عمل نشاط لجميع الاطفال مع فرقة روني روك الذي الهم حماس الاطفال لاكثر من ساعة ونصف ، وقالت الصالحية انها تعمل على وضع بسمة للاطفال في كل مكان تزوره ضمن جولتها ، وقالت انها ستنقل الصورة الحقيقية عن الاوضاع في الاراضي الفلسطنية مثمنة الدور الذي تقوم به قرى الاطفال ودور مديرها الوطني محمد الشلالدة على الاهتمام الكبير بهذه الزيارة والترحيب من قبل الطاقم والعاملين .

وفي نهاية جولتها شكر منسق الانشطة في القرية نبيل الحلو ومسؤول بيت الشباب عبدالله قمحاوي الانسة ياسمين صالحية ووالدها السيد صبحي صالحية على زيارتها وعلى النشاط الذي اقامته لرسم البسمة على وجوه الاطفال .