الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة بطولكرم يطلق حملة سنابل الخير تصدياً للأزمة الاقتصادية وتحقيقاً للتكافل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 11/07/2006 ( آخر تحديث: 11/07/2006 الساعة: 11:06 )
طولكرم - معا - اطلق نادي صناع الحياة في محافظة طولكرم حملة خيرية تحت عنوان ( حملة سنابل الخير ) تهدف الى مساعدة عدد من ابناء المحافظة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان صادر عن المكتب الاعلامي لنادي صناع الحياة في طولكرم ان الهدف من هذه الحملة الخيرية هو التصدي للأزمة الاقتصادية الخانقة ببذل المستطاع لتحقيق التكافل الاجتماعي ومساعدة الشعب المنكوب بتقديم المستلزمات الأساسية وترسيخ معنى الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني وتحقيق التكافل الاجتماعي وزيادة الترابط والتكاتف .

واوضح البيان ان الفائدة المرجوة من "حملة سنابل الخير" هي إثبات ولاء الشركات والمؤسسات الفلسطينية لوطنها وأرضها وشعبها من خلال التخفيف من ألآم الأمة وتضميد الجراح وكسب السمعة الطيبة.

واشار البيان الى ان رئيسة مجلس ادارة النادي بدأت بمخاطبة بعض الشركات والمؤسسات مثل " المصانع والشركات والبنوك والمحلات التجارية " وذلك عبر رسائل خطية, أوضحت من خلالها الاهداف المرجوة من هذه الحملة والفائدة العائدة على الشركات وابناء الشعب الفلسطيني .

وقال البيان ان ما يقارب 35 فتاة متطوعة من داخل النادي وخارجه يعملون بجد وهمة عالية لإنجاح هذه الحملة واخراجها الى النور, مشيراً ان همتهم عالية جداً حيث يعملون في مواقع متفرقة من المحافظة تشمل " بلدات عتيل, دير الغصون, باقة الشرقية, قفين, النزلات, ضاحية شويكة شمال المحافظة وبلدة فرعون وقريتي إرتاح وكفر جمال جنوبي المحافظة ومخيم طولكرم وضاحية ذنابه وحي السلام شرقي المحافظة.

وسيقمنّ المتطوعات من خلال هذه الحملة العمل على توزيع سلة غذائية بقيمة ( 150 الى 200 شيكل ) تحتوي على مواد غذائية اساسية يتم توزيعها على الاسر المحتاجة ومن هم تحت خط الفقر, ولا تستثني هذه الحملة الموظفين المحتاجين.

وختم البيان ان الحملة تستمر مدة ثلاثة اسابيع حتى تتمكن من تحقيق الاهداف المرجوة من وراء " سنابل الخير " تاركاً الباب مفتوحاً لمن يريد من اصحاب المحلات التجارية في كسب الأجر والثواب من خلال التبرع واسناد الحملة.