الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الزيتونة للاتصالات تحصل على الترخيص لمزاولة خدماتها

نشر بتاريخ: 06/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 09:03 )
رام الله -معا- أعلنت شركة الزيتونة للاتصالات وخدمات الانترنت عن حصولها على الرخصة التي تخولها للانطلاق وتقديم خدماتها حسب نظام البت ستريم الذي أعلنته وزارة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات مؤخراً ، وسيتم تطبيق النظام الجديد قبل نهاية شهر تشرين اول الحالي.

وقال المهندس أشرف ضميدي المدير العام للشركة ان النظام الفني للشركة اصبح جاهزاً ويتم حالياً اجراء التجارب النهائية بهدف ضمان تقديم أحسن جودة للمستهلك اللفلسطيني.

وذكر أن طواقم الشركة في مرحلة التدريبات النهائية لتقديم خدمات متميزة ومستوى دعم فني لزبائنها، حيث أن مرحلة جديدة من خدمات الانترنت ذات السرعات العالية قد ابتدأت في فلسطين، شاكراً وزارة الاتصالات وتكنولوجيا على جهودها في سبيل تحرير السوق ورفع مستوى خدمات الانترنت في فلسطين واضافة سرعات جديدة للاستخدامات المنزلية.

وكانت شركة الزيتونة قد تأسست قبل عدة شهور من اندماج 6 شركات فلسطينية عاملة في مجال تزويد خدمات الانترنت، وهذه الشركات هي الراية وبال فيوت بالخليل وايزي نت والصوباني في بيت لحم ، وشركة ماس في رام الله وشركة فلستكوم في نابلس، وبهذا الاندماج تعتبر شركة الزيتونة من أكبر وأعرق الشركات العاملة في مجال تزويد الانترنت في فلسطين من ناحية قاعدة زبائنها واسعة الانتشار في كافة انحاء فلسطين وطواقمها الجاهزة والمدربة وذات الخبرات الواسعة وشبكة وكلائها ومكاتبها المنتشرة في كافة انحاء الاراضي الفلسطينية.

وأضاف المهندس الضميدي أن الشركة أصبحت جاهزة لاطلاق باقة من السرعات المختلفة والعالية بجودة ممتازة وأسعار منافسة ، وذكر أن الشركة بصدد اطلاق العديد من الخدمات التقنية، بحيث يتمكن مستخدمي الانترنت مع شركة الزيتونة بالحصول على باقة واسعة من الخدمات المختلفة باسعار منافسة جداً.