الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون: الموظف الحكومي لا يمثل أوراقاً توضع في ملفات أرشيفية

نشر بتاريخ: 07/10/2010 ( آخر تحديث: 07/10/2010 الساعة: 10:12 )
غزة- معا- اشار د. محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام بالحكومة المقالة اليوم الخميس، أن الموظف الحكومي يمتلك الاحترام والتقدير طوال سنوات عمله في الوظيفة العامة، موضحاً أن الحكومة بمختلف مؤسساتها تدعم الكادر البشري وتطمح إلى تطويره والرقي بأدائه.

وقال المدهون إن ديوان الموظفين العام حمل شعار "الإنسان أولاً " وسعى دوماً إلى منح الكادر البشري أهمية خاصة بما يضمن رقي العمل الحكومي ويساهم في تطويره.

ورفض المدهون اعتبار مهام ديوان الموظفين العام تقتصر على الملفات والأرشيف، قائلاً أن الديوان وموظفيه ليسوا بأوراق تقبع في ملفات أرشيفية بل يمتلكون القدرة على الإبداع كغيرهم من موظفي الحكومة الفلسطينية.

وأشار أن تقدير الديوان للموظف الحكومي جاء من خلال تخصيص جائزة "الإمام الياسين" للموظف الحكومي المتميز والتي تمنح بصورة سنوية لأفضل (18) موظفا حكوميا من الفئات الوظيفية المختلفة.

كما وتطرق المدهون في حديثه إلى تحضيرات ديوان الموظفين العام لإقامة احتفال تكريم الموظفين المتقاعدين للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن الديوان وعبر هذا الاحتفال يقدم لمسة وفاء لمن أفنوا حياتهم خدمة للحكومة الفلسطينية.

واختتم المدهون حديثه بالقول أن ديوان الموظفين العام سيواصل سعيه "الجاد" وجهوده المتواصلة لتقدير العاملين في المؤسسات الحكومية المختلفة، مؤكداً على أهمية الكادر البشري في المجتمع الفلسطيني بمختلف فئاته.