الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد الوطني للموسيقى يوقع اتفاقية مع جوال لدعم مهرجان ليالي الطرب

نشر بتاريخ: 09/10/2010 ( آخر تحديث: 09/10/2010 الساعة: 19:52 )
رام الله- معا- وقع عمار العكر الرئيس التنفيذي في شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) مع سهيل خوري المدير العام لمعهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى اتفاقية تعاون لدعم مهرجان ليالي الطرب في قدس العرب المزمع تنظيمه بين 28-10 إلى 13-11 2010، حيث يشمل التعاون دعماً مادياً وترويجياً للمهرجان قابل للتجديد في العام المقبل.

وستكون شركة جوال الراعي الرئيسي للمهرجان الذي يتضمن 25 عرضاً موسيقياً وغنائياً، كما ستساهم في الترويج للحفلات عبر إرسال رسائل قصيرة لمجموعة من زبائن جوال، وتقديم تذاكر مجانية لهم لحضور العروض.

وقد أشاد العكر بانجازات المعهد على صعيد الارتقاء بالوضع الثقافي الفني في الوطن، مثمناً جهودهم الحثيثة في إيصال الموسيقى لكل بيت، عدا عن تنظيمهم المهرجانات الفلسطينية والتي تدعم الفرق المحلية وتعزز الجانب الثقافي في مدينة القدس المعزولة عن المحيط الفلسطيني. كما شكر سهيل خوري شركة جوال لدعمها القطاع الفني في الوطن، آملاً استمرار التعاون بين المؤسستين.

يذكر أن مهرجان ليالي الطرب في قدس العرب ينظم للعام الثاني، وسينطلق من قلب القدس مروراً برام الله وبيت لحم وأريحا ونابلس وطوباس والخليل، كما سيستند على إبداعات أنامل موسيقيين فلسطينيين وأصداء حناجر عذبة سواءً ضمن فرق جماعية أو مشاركات فردية.