الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المناصب الإدارية للجنة العاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس

نشر بتاريخ: 15/07/2006 ( آخر تحديث: 15/07/2006 الساعة: 12:33 )
خان يونس- معا- أعلنت لجنة العاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة خان يونس، اليوم، عن توزيع المناصب الإدارية بين أعضائها الفائزين في الانتخابات التي عقدت الأسبوع المنصرم.

حيث ترأس اللجنة جهاد تنيرة وتبعه شادي أبو عرمانة نائباً للرئيس، وتولى أكرم السر أمانة السر وسليم أبو زيد أمينا للصندوق، فيما كانت لجنة العلاقات العامة من نصيب عمر الشيخ على ولجنة النشاطات للدكتور رفيق عفانة واللجنة الاجتماعية لعمر معمر.

وأوضح جهاد تنيرة رئيس اللجنة أنه وفي الاجتماع الأول تم توزيع المناصب الإدارية وفقاً لترتيب أعلى الأصوات في الانتخابات التي جرت قبل نحو أسبوع، حيث تم التراضي والتوافق بين أعضاء اللجنة المنتخبين من أجل خدمة العاملين في الكلية، مؤكداً أن جدول أعمال الجلسة الأولى كان حافلاً بالقضايا التي تحتاج إلى دراسة ومتابعة فيما يخص كافة مطالب العاملين.

وأوضح أنه تم وضع آلية عمل على الصعيدين الخارجي الخاص بالتعامل مع وزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات الأهلية والحكومية الأخرى، والداخلي فيما يتعلق بالعلاقات مع العاملين ومحاولة تكثيف الاتصال بهم للتعرف على قضاياهم وهمومهم الوظيفية والمساهمة في وضع الحلول المناسبة لها، مشيراً إلى أهمية تعاون المؤسسات الوطنية مع اللجنة بشكل مناسب للنهوض بواقع الكلية والعاملين والعمل على تحقيق نقلة أكاديمية تناسب تاريخ الكلية ومستواها العلمي بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

وذكر تنيرة أن جميع أعضاء اللجنة لديهم القدرة الكافية للقيام بمهامهم وفق خطة العمل الأولية التي تم وضعها لعلاج عدد من القضايا المبدئية والتي تمس العاملين بشكل مباشر لاسيما في استحقاقاتهم الوظيفية والعمل على تطوير امكانياتهم العلمية من خلال توسيع مجال استكمال الدراسات العليا بالاتفاق مع الجهات ذات العلاقة.