الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات المخيم الصيفي الأول لنادي بيت المقدس بنابلس

نشر بتاريخ: 15/07/2006 ( آخر تحديث: 15/07/2006 الساعة: 18:38 )
نابلس-سلفيت - معا - ضمن النشاطات التي يقوم بها مركز بيت المقدس للأدب بنابلس، اقام المركز مخيما صيفيا في مدرسة نعيم عبد الهادي في منطقة المعاجين، في الفترة ما بين 26/6/2006م وحتى 11/7/2006م.

وأدار النادي فريقا من أعضاء المركز، بإدارة د.جبر البيتاوي، أمين سر المركز، والأستاذ رمضان عمر، رئيس الهيئة الإدارية للمركز، والسيد وجدي السخلة المدير التنفيذي للمركز.

واشترك مع أعضاء المركز في تنظيم النادي كل من نهاد عمار ومعاذ جبور.

واشتملت فعاليات النادي على عقد دورات متعددة في الخطابة والإلقاء وتحليل النصوص والقيادة والرياضة والدفاع عن النفس والألعاب الشعبية والإسعاف الأولي والحاسوب، حيث وصل عدد المشاركين إلى 40 طالبا.

وعن ميزات النادي أفاد الدكتور البيتاوي بأن خصوصية هذا النادي تكمن في نوعية الطلاب، فقد كانوا من المتفوقين والموهوبين، وتم تطبيق منهج المشاركة العامة في النشاطات وإعداد المشاركين للقيادة.

وأضاف "لقد أردنا من خلال هذه التجربة وضع أعمار مختلفة داخل المجموعة الواحدة من سن 10-17 سنة للتعرف على القدرة الاستيعابية والذكائية للطلاب بعيدا عن فارق السن"

وفي اليوم الختامي، قدم المشاركون فقرات تنوعت بين الخطابة والإنشاد والألعاب الشعبية وغيرها التي لاقت استحسان الأهالي والحضور.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على المشاركين والمتفوقين.