الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة القدس المفتوحة تنهي استعداداتها لتنفيذ حملة "وصيتكم هالارض"

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 18:39 )
الخليل-معا- أنهت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة الخليل استعداداتها للبدء في تنفيذ البرنامج المُعد لحملة " وصيتكم هالأرض " ، الهادفة لمساعدة المزارعين في موسم قطف الزيتون في مناطق التماس مع الاحتلال الاسرائيلي و المستوطنين في مدينة الخليل، بقرار من مفوضية التعبة و التنظيم لحركة فتح .

وأكد مهند الجعبري المنسق العام لحركة الشبيبة إنهاء كل الاستعدادات من اجل بدء تنفيذ الحملة التي ستبدأ يوم السبت الموافق 16/10/2010 حيث كوادر الحركة على جاهزية كاملة لتنفيذ هذه الحملة الهادفة الى مساعدة المزارعين في قطف الزيتون و التصدي لمحاولات المستوطنين من سرقة ثمار الزيتون كما هو الحال في مدينة قلقيلية والمدن الفلسطينية الأخرى.

من جهته صرح الناطق الإعلامي لحركة الشبيبة الطلابية رائد الأطرش ان كوادر الحركة سيتوجهون الى مناطق التماس مع الاحتلال و مستوطنيه مثل منطقة البويرة و البقعة وتل ارميدة و مناطق أخرى. وأضاف: "لن تقف حركة الشبيبة مكتوفة الأيادي أمام سرقة قطعان المستوطنين لثمار الزيتون بل ستشارك المزارعين وتتصدى لأي اعتداء على أشجار و ثمار الزيتون و توثق كل الاعتداءات لفضح ممارسات المستوطنين التي تقوم على مرأى و حماية جنود الإحتلال".

يشار الى ان مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح هي القائمة والراعية لتنفيذ هذه الحملة مع شبيبة الجامعات الفلسطينية .