الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة لمنتسبي الدفاع المدني في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 11:17 )
بيت لحم- معا- ألقى جمال درعاوي المفوض السياسي لمحافظة بيت لحم، يوم أمس الاثنين، محاضرة تحت عنوان "رسالة التوجيه السياسي للأجهزة الأمنية" أمام عدد من منتسبي جهاز الدفاع المدني في المحافظة وذلك في قاعة الدفاع المدني.

وكان في استقباله الرائد إبراهيم عايش مدير الدفاع المدني والنقيب امجد كنعان وسامي صلاحات مفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني في الهيئة والعديد من ضباط وأفراد الدفاع المدني.

وتطرق درعاوي في حديثه إلى محفزات تطوير الأداء لدى أبناء المؤسسة الأمنية مشيراً إلى أن رجل الأمن بحاجة إلى صقل قدراته الثقافية بجانب قدراته العسكرية التي تحسن من أدائه وتعزز انتمائه.

وأكد خلال حديثه على أن ضعف الإمكانيات لا يعيق التقدم والتطور في الأداء وإنما يعيقه نقص الانتماء والولاء للمؤسسة الأمنية والوطن.

وشدد على أن العلاقة بين التوجيه السياسي وأبناء المؤسسة الأمنية يساعد على بناء المؤسسة الأمنية وأكد على أن العلاقة بين التوجيه والأجهزة الأمنية يجب أن تكون تبادلية.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش بين الحضور والتوجيه السياسي، ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة أنشطة تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والوطني على مختلف الأصعدة.

ومن ثم قدم الرائد إبراهيم عايش مدير الدفاع المدني في المحافظة شكره لهيئة التوجيه السياسي والوطني على هذا الجهد المميز.

وعلى صعيد آخر تم توزيع نشرة ملخصة حول الذكرى العشرين لمجزرة المسجد الأقصى المبارك.