الأربعاء: 24/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يلتقي منتسبي الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 12:21 )
الخليل-معا- إلتقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام منتسبي قوات الأمن الوطني في مقر الكتيبة في محاضرة عن قمة سرت والنتائج والقرارات والتوصيات الخاصة بالقضية الفلسطينية وموقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها القائد العام أبو مازن والخطوات المتبعة في تنفيذها والإلتزام الكامل بما يصدر عن هذه القيادة الشرعية.

ومن ثم تحدث المقدم غنام عن الإنضباط والإلتزام من خلال توزيع ورقة عمل تم التوضيح فيها عن التجربة الطويلة التي مر بها العسكري في فترة سابقة وخاصة في ظل انقطاع الرواتب والإنقلاب الذي حصل في قطاع غزة ضد الشرعية الفلسطينية.

كما شارك بالحديث بعض منتسبي قوات الأمن الوطني عن التجربة التي أثبتت للداني والقاصي والصديق قبل العدو بأن شعبنا مصمم على السير قدما نحو تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة، وفي نهاية اللقاء الذي إستمر ساعتين تقدم الحضور بعظيم شكرهم لهيئة التوجيه السياسي على تواصلهم المستمر مع جسم القوات .

وأشاد المفوض السياسي كذلك بدور قائد المنطقة العقيد أمين فوالحه وقائد الكتيبة الرائد أحمد الفتوح وكافة الضباط الذين وفروا بدورهم كذلك كافة الأجواء لهيئة التوجيه السياسي بأخذ دورهم الوطني والمسؤول داخل جسم القوات.