الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المئات من المواطنين يشيعون جثمان الشهيد السعدي في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 18/07/2006 ( آخر تحديث: 18/07/2006 الساعة: 03:47 )
جنين - معا - وسط هتافات تدعو إلى الوحدة الوطنية والتمسك بها كما نددوا العدوان الإسرائيلي على الشعبين الفلسطيني واللبناني شيع المئات من محافظة جنين جثمان الشهيد محمود حسام لطفي السعدي 18 عاما والذي اسشتهد متأثرا بجراحه أمس في إحدى المستشفيات الأردنية حيث أصيب برصاص الاحتلال في عملية عسكرية في مخيم جنين استهدفت محاولة اغتيال زكريا الزبيدي قائد كتائب شهداء الأقصى وحسام جرادات قائد سرايا القدس في الضفة ومحمود السعدي احد قيادات الجهاد الإسلامي في جنين.

وانطلقت المسيرة يمشاركة فيها المئات من المواطنين ومقاتلون من سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى وسط اطلاق نار في الهواء من أمام منزله الكائن في مخيم جنين بعد إحضار جثمانه من الأردن بعد فشل المحاولات الطبية لانقاذ حياته .

وأكدت الكلمات التي ألقيت في المهرجان التأبيني على التمسك بالثوابت الوطنية ومطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية للشعبين الفلسطيني واللبناني وإلزام إسرائيل بوقف عدوانها الغاشم ضد المدنيين .

واستنكرت الكلمات الصمت العربي والإسلامي على العدوان الإسرائيلي المتواصل المستهدفة صفوف الأبرياء المواطنين وتدمير البنة التحتية كما أعلنوا دعمهم الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة ولبنان