الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

جمعية الفلاح الخيرية تواصل توزيع المساعدات النقدية الإماراتية على أصحاب المنازل المهدمة شمال القطاع

نشر بتاريخ: 18/07/2006 ( آخر تحديث: 18/07/2006 الساعة: 12:49 )
غزة- معا- واصلت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم، تقديم المساعدات الننقدية الإماراتية على أصحاب المنازل التي دمرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، في منطقتي السلاطين والعطاطرة شمال قطاع غزة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية في تصريح صحفي:" استكمالا لحملة دعم أصحاب المنازل المهدمة في منطقتي العطاطرة والسلاطين قامت الجمعية بتقديم مساعدات نقدية لباقي أصحاب المنازل المدمرة والذين لم يتسلموا في المرة الماضية، لمساعدتهم على التغلب على المعاناة التي تسبب بها العدوان الإسرائيلي الأخير الذي استهدف مناطقهم".

وثمّن الشيخ طنبورة، الدعم الإماراتي المتواصل، لمساعدة الشعب الفلسطيني على التغلب على ظروف حياته الصعبة الناجمة عن العدوان الإسرائيلي المتصاعد في القطاع.

وأضاف الشيخ طنبورة أن جمعية الفلاح الخيرية منذ اللحظة الأولى التي تعرضوا فيها الأهل في منطقتي العطاطرة والسلاطين للعدوان أطلقت الجمعية صرخاتها لكل المؤسسات في الخارج لنجدة أهالي منطقتي العطاطرة والسلاطين وكان أول من استجاب بهذه الصرخات أهل الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد الشيخ طنبوره أن جمعية الفلاح الخيرية أنها ستسعى جاهدة من أجل التخفيف عن أعبائهم وتعزيز صمودهم .

وفي وقت سابق وبدعم إماراتي قامت جمعية الفلاح الخيرية بتقديم مساعدات عينية ومواد تموينية وأيضا لم تنسى الأطفال فقامت بتوزيع العاب أطفال لاخراجهم من الحالة النفسية التي عاشوها أثناء العدوان.