الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حصيلة مؤقته لفعاليات حزب الله الهجومية: احد الصواريخ سقط اثناء تفقد شخصية اسرائيلية مهمة لمحطة القطارات في حيفا

نشر بتاريخ: 18/07/2006 ( آخر تحديث: 18/07/2006 الساعة: 20:04 )
بيت لحم- معا- ارتفع عدد قتلى الهجمات الصاروخية على شمال اسرائيل حسب موقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني الى ثلاثة عشر قتيلا بعد مقتل احد سكان نهاريا جراء سقوط صاروخين ضمن الوجبة الاخيرة من صواريخ المقاومة الاسلامية اللبنانية على احد منازل المستوطنة اليوم .

واضاف الموقع بانه ورغم تلقي المقاومة الاسلامية اللبنانية ضربه وصفها بالقوية فقد نجح حزب الله في قصف المنطقة الشمالية بشكل مكثف جدا لتطال صواريخيه نهاريا ومعلوت ومدينة حيفا وصفد وكرمئيل وطبريا ورأس الناقورة .

واكد الموقع في سرد مفصل لفعاليات المقاومة الهجومية سقوط ستة صواريخ على منطقة حيفا حيث هرعت قوات الانقاذ والاطفاء لموقع الهجوم في حين سقط احد الصواريخ التي استهدفت مدينة صفد على احد المصانع داخل المنطقة الصناعية حيث سقط على سطح المصنع مما ادى الى تدمير انبوب لنقل الغاز واندلاع حريق قامت الاجهزة المختصة بالسيطرة علية وقطع التيار الكهربائي عن المصنع خشية تجدد الحريق مؤكدا اصابة رجلي اطفاء نتيجة استنشاقهم الدخان .

الشرطة الاسرائيلية قالت بان الصواريخ التي استهدفت مدينة حيفا تختلف عن سابقاتها من حيث القطر مشيرا الى ان حجم صواريخ اليوم وقطرها اصغر من الصواريخ التي ضربت محطة القطارات القديمة قبل عدة ايام .

احد مدراء مرأب تصليح القطارات في حيفا والذي طاله قصف المقاومة اليوم قال لموقع "يديعوت احرونوت": ان الصاروخ سقط اثناء زيارة قامت بها شخصية اسرائيلية رسمية في حيفا امتنع عن ذكر اسمها مؤكدا بان معجزة حالت دون سقوط قتلى وجرحى حيث هرع العمال فور سماعهم سقوط الصاروخ الاول الى مكان امن .