الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طبيب جراح: الحذاء الخليلي يدخل الاسواق الالمانية ويحقق نجاحا مميزا

نشر بتاريخ: 22/10/2010 ( آخر تحديث: 23/10/2010 الساعة: 13:29 )
برلين -معا - الدكتور هشام دهشان سافر من غزة الى المانيا لدراسة الطب وتخصص بعلاج الحوادث والاصابات الرياضية ولم يعد للوطن بل بادر الى فتح عيادتين في برلين يقدم فيهما العلاج للرياضيين والمرضى وهو غير متزوج وواحد من سبعة آلاف طبيب فلسطيني يعيشون ويعملون في المانيا.

التقيناه اثناء زيارتنا الى المانيا بدعوة من مؤسسة فريدريش نومن للاطلاع على مساهمة المانيا خصوصا والاتحاد الاوروربي في دعم اقامة دولة فلسطينية ولكن ليس بصفته طبيبا محترفا وانما كونه رئيس الهيئة الادارية للمجلس الاقتصادي الفلسطيني - الالماني .

ويعمل المجلس الاقتصادي الفلسطيني - الالماني لخدمة التجار الفلسطينيين الذين يرغبون في اقامة علاقات اقتصادية وتجارية مع نظرائهم الالمان وقد نجح المجلس مؤخرا في ايصال الحذاء الخليلي الى الاسواق الالمانية حيث بدأت مجموع من المحلات التجارية باستيرادها من الخليل وحققت نجاحا منافسا في السوق الالمانية .

وأضاف الدكتور دهشان :"اننا نسعى الان لعمل علاقات بين شركات التكنلوجيا الفلسطينية والالمانية الى جانب نجاحنا في توريد المنتوجات الجلدية الفلسطينية الى المانيا".

وأضاف دهشان "نحن مستعدون لتقديم كل العون لاي شركة فلسطينية ترغب في الاستيراد او التصدير الى المانيا ونحن نضع كل امكانياتنا تحت تصرف هذه الشركات وما عليها سوى الاتصال بنا (www.dpw-ev.de ) او عبر السفارة الفلسطينية في المانيا".