الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتل تطلق خدمة تحويل خطوط ADSL إلى نموذج BSA عبر الرقم المجاني 199

نشر بتاريخ: 24/10/2010 ( آخر تحديث: 24/10/2010 الساعة: 18:58 )
نابلس- معا- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) البدء باستقبال طلبات تحويل خطوط ADSL إلى النموذج الجديد BSA من خلال مركز الإتصال الموحد 199 مما يمنح المشتركين خيارا أسرع وأسهل لتحويل خطوطهم.

وقال عبد المجيد ملحم، مدير عام شركة بالتل، أن هذا الإجراء الجديد يهدف إلى التسهيل على المشتركين وتسريع عملية تحويل خطوطهم، حيث أنه سيمكن المشتركين من طلب تحويل خطوطهم من بيوتهم أو مكاتبهم من خلال الإتصال على الرقم المجاني 199 دون الحاجة إلى تعبئة أية طلبات ورقية.

وكانت شركة الاتصالات الفلسطينية قد بدأت العمل وفقا للنموذج الجديد BSA لخدمات ADSL إبتداءً من يوم 10-10-1020 حيث كان الإجراء الأولي يتطلب من المشترك أن يقوم بتعبئة نموذجاً ورقياً لدى أحد مراكز شركة الإتصالات أو عبر تفويض أحد مزودي الخدمة حتى يتم تحويل خطه إلى نموذجBSA .

وأضاف ملحم أن الإجراء الجديد الذي قامت بالتل بتطويره بالاتفاق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يأتي من منطلق حرص بالتل على توفير خيارات متعددة تناسب مختلف شرائح المشتركين وتتيح لهم إمكانية الحصول على خدمات الشركة بسهولة ويسر، كما ويأتي في سياق سعي بالتل نحو أتمتة عمليات طلب الخدمات بما ينعكس إيجابا على رضى المشتركين.

وأوضح ملحم أن الإجراء الجديد سيمكن المشتركين أيضا من طلب رفع أو تخفيض سرعات خطوطهم بعد تحويلها إلى نموذج BSA، حيث يمكنهم بعد ذلك التوجه إلى مزود الخدمة لرفع أو تخفيض سرعة خدمة الإنترنت لتتوافق مع سرعة خط النفاذ ADSL Access المزود من قبل بالتل.

كما وأكد ملحم أن طريقة العمل وفقا للإجراء الجديد ستكون سهلة وسريعة، حيث سيتم الرد من قبل نظام الرد التفاعلي IVR والطلب من المشترك إدخال بعض التفاصيل المتعلقة بهويته ومن ثم توجيهه إلى الخيارات المناسبة لاشتراكه ليقوم باختيار الخدمة التي يرغب بالحصول عليها. وقال "لطالما بحثنا عن سبل لتوفير العبء على المشتركين وتحسين التواصل الخدماتي بالشكل الفعال مما يعزز الثقة المتبادلة بيننا، فمنذ اليوم يستطيع مشتركيADSL التحويل للنظام الجديد حتى وهم في منازلهم عبر الاتصال من الهاتف الثابت على الرقم المجاني 199 على مدار الساعة "

ونوه خالد السايح مدير المنتجات في بالتل ان هذه الخطوة جاءت ضمن سلسلة من التطورات التي من شأنها توفير الخدمات المميزة للزبائن وتسهيل الوصول لهذه الخدمات عبر مركز الاتصال 199 لتنفيذ جميع الاجراءات المتعلقة بتحويل الخط للنظام الجديد دون الحاجة لمزيد من مشقة التنقل و الوصول لمراكز الخدمات بشكل فعلي، وقال "توفير الوقت والجهد والتكلفة هو ما يميز مركز الاتصال 199 لإتاحته الخدمة بين يديي المشترك على مدار 24 ساعة ومن اي مكان بشكل مجاني 100% "