الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني في جنين ينظم لقاء مفتوحا

نشر بتاريخ: 26/10/2010 ( آخر تحديث: 26/10/2010 الساعة: 13:43 )
جنين-معا- ناقش المشاركون في لقاء مفتوح نظمته اليوم الاثنين دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في محافظة جنين بالتعاون مع مدرسة سيلة الحارثية الثانوية للبنين ومديرية التربية والتعليم وذلك ضمن برنامج اصدقاء قوات الامن الوطني السبل الكفيلة لتعزيز العلاقة بين قوات الامن الوطني وفئة الشباب واليات تقريب وجهات النظر وللخروع بتوصيات تساعد على زيادة التعاون المستقبلي بين الطرفين.

وافتتح اللقاء الذي حضرة اعضاء الهيئة التدريسية وما يزيد عن 100 طالب يمثلون المرحلة الثانوية مدير المدرسة مهند جرادات اكد خلالها اهمية عقد هذه اللقاءات بين الشباب وصناع القرار والتي من شانها فتح الفاق التعاون وتعزيز علاقة الطلبة بقوات الامن وصولا الى مجتمع مدني تسودة العلالة القانونية وسلطة وسيادة القانون.

واشاد جرادات بتعاون قوات الامن الوطني مع المواطنين خاصة في حملة البسمة والامل الامنية التي نفذت قبل عامين وادت الى القضاء على كافة الخروقات في المجتمع الفلسطيني.

الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام للامن الوطني في جنين تحدث عن دور قوات الامن الوطني في الحفاظ على امن المواطن وتكريس مبدأ سيادة القانون على الارض، وقال علاونة ان الشباب هم سند لقوات الامن الوطني ووجودهم ضروري والشراكة معهم مهمة جدا في ايصال رسالة قوات الامن الوطني التي تقوم على حماية اهلنا والحفاظ على اعراضهم وممتلكاتهم والعلاقة مع المواطنين هي علاقة موده واحترام وتعاون وشراكة حقيقية مبنية على الثقة والتعاون وان المواطن هو سند رجل الامن في الشارع ورجل الامن هو مراة يجب ان تعكس كل ما هو جميل امام المواطنين.

واكد علاونة بان المؤسسة الامنية ماضية في تطبيق سيادة القانون على الجميع بدون استثناء وملاحقة الخارجين عن القانون ليعيش ابناء شعبنا الفلسطيني بامن وامان.

وجرى في نهاية اللقاء الاجابة بشكل مباشر على اسئلة المشاركين التي انصبت في كيفية تعزيز التعاون والتواصل مع قوات الامن عبر زيارات تبادلية ولقاءات اخرى تعزز من زيادة الحوار والنقاش وتفهم وجهات النظر.