الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "جوال" تطلق خدمة "التجوال أثناء الرحلات الجوية"

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 18:32 )
رام الله -معا- أطلقت شركة "جوال" المشغل الفلسطيني الأول للاتصالات الخلوية يوم الخميس الموافق 28/10/2010 خدمة التجوال في الطائرات أثناء الرحلات الجوية لمشتركي الفاتورة، وتقدم "جوال" هذه الخدمة في إطار ريادتها لسوق الاتصالات الفلسطينية بالإضافة إلى تقديمها مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة لكافة مشتركيها.

جاء إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع إحدى أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المحمول على متن الطائرات، وهي شركة"On Air" والتي تتخصص في مجال تقديم خدمات الإنترنت (GPRS) وإجراء واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة علي متن الرحلات الجوية وذلك من خلال تجهيز 40 طائرة بالمعدات الخاصة بتوفير هذه الخدمة لتجوب هذه الطائرات أكثر من 200 دولة حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة متوفرة على العديد من الطائرات التابعة للخطوط الجوية السعودية والأردنية والعمانية والقطرية والليبية والخطوط الوطنية الكويتية بالإضافة إلى الخطوط الجوية البريطانية والبرتغالية وخطوط شركة Asia Air الجوية.

وفي سياق تعليقها على هذه الخدمة الجديدة، أوضحت مديرة إدارة الموازنة والتحليل المالي في شركة جوال، سمية هند، "أن التطورات المتلاحقة لكافة قطاعات الاقتصاد الفلسطيني يدفعنا دائماً في شركة جوال للعمل على تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطورا على الصعيد العالمي وذلك بهدف ضمان راحة مشتركينا ولإبقائهم على تواصل دائم أينما كانوا ومهما كانت الظروف."

وأضافت "نسعى دائما أن تبقى "جوال" الشركة الرائدة في السوق الفلسطينية من خلال تقديمها كل ما هو جديد ومميز من خدمات الاتصال لمشتركيها من خلال التعاون مع كبرى الشركات العالمية، حيث توفر هذه الخدمة لمشتركي جوال إمكانية إجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية خلال الرحلات الجوية وذلك على ارتفاع يزيد عن أربعة آلاف متر عن سطح الأرض".

وبذلك تحافظ جوال على عهدها لمشتركيها بإبقائهم دائما مواكبين لثورة تكنولوجيا الاتصالات من خلال تقديمها أحدث الخدمات العالمية لهم وأكثرها تطورا ... الأمر الذي ساهم في استمرارية "جوال" كشركة رائدة في مجالها بالسوق الفلسطينية وسباقة دائما في تقديم المنتجات والخدمات الحديثة المميزة.