الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الإصلاح في النقابات المهنية يستنكر الجرائم الاسرائيلية المتواصلة في فلسطين ولبنان

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 13:09 )
نابلس- سلفيت- معا- استنكر تجمع الإصلاح في النقابات المهنية اليوم الجرائم الاسرائيلية المتواصلة على المدنيين العزل في الضفة الغربية وقطاع غزة، وكذلك ارتكابه للمجازر بحق أبناء الشعب اللبناني.

وقال التجمع في بيان وصل"معا" نسخة عنه إن حكومة إيهود أولمرت"ووزير حربه عمير بيرتس لم تعد تسمع سوا لوساوسها الشيطانية وتصم آذانها عن صوت العقل فترتكب الجرائم الدموية في كل مكان.

وشدد التجمع على أن مسلسل القتل الإسرائيلي اليومي يفضح زيف الادعاء بأن ما تقوم به آلته الحربية من أجل تحرير جنودها الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية واللبنانية، وإنما هو خطة مبرمجة موضوعة مسبقا وبدعم عربي وغربي تام.

وأدان التجمع بشدة وبكل كلمات الاستغراب والاستهجان الموقف العربي الرسمي الذي أعطى ضوءا اخضرا لإسرائيل قد يتواصل عدوانها، وكذلك ضعف تحرك الشارع العربي والإسلامي، وطالبه بالمزيد من المظاهرات وأشكال الرفض، وكذلك بالدعم المطلق للمقاومة في فلسطين ولبنان.

كما ندد التجمع بموقف الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية ومجلس الأمن وأمينه العام كوفي عنان المنحاز لإسرائيل في عدوانها المتواصل على الشعبين الفلسطيني واللبناني، والذي يساوي بين الضحية والجلاد.

وأكد التجمع أن هذه المواقف بمثابة دعم مطلق وتصريح شامل لكي تواصل آلة الحرب بث الدمار والموت في كل مكان, مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لوقف التصعيد الإسرائيلي ووقف شلال الدماء النازف من أجساد الأبرياء والعزل.