الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة متيرنا توزع 8000 وجبة غذائية على اطفال محافظتي الشمال وخان يونس

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 13:15 )
خان يونس معا- وزعت شركة متيرنا لحليب الأطفال في قطاع غزة بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية الآف الوجبات الغذائية على الأطفال في محافظتي الشمال وخان يونس.

وقامت الشركة بتوزيع حوالي 8000 وجبة غذائية على الأطفال المحتاجين والفقراء والمتضررين في المناطق المنكوبة والنائية والمحرومة.

وقال الدكتور حامد أبو شاويش ممثل الشركة في قطاع غزة أن حملة توزيع الوجبات الغذائيةعلى الأطفال تأتي في سياق التضامن مع أهالي قطاع غزة وتوفير جزء من إحتياجات الأطفال الذين يعيش ذويهم ظروفاً إقتصادية صعبة جداً بفعل إستمرار الحصار والإغلاق، موضحاً أن الوجبات الغذائية استفاد منها حوالي 800 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 6 شهور و 3 سنوات.

وقال محمد طبيل المدير التنفيذي لجمعية السلامة لتأهيل المعاقين في مخيم جباليا أن الجمعية قامت بتوزيع 4000 وجبة غذائية على الأطفال في المناطق التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي الكبير في شمال قطاع غزة، موضحاً أن الجمعية وزعت الوجبات الغذائية على الأطفال في مناطق بيت حانون وبيت لاهيا ( العطاطرة والسلاطين) ومخيم جباليا.

وذكر إسماعيل أبو أحمد مسؤول صندوق التكافل الإجتماعي في محافظة خان يونس أن الصندوق وزع 4000 وجبة غذائية على الأطفال في المحافظة، مشيراً إلى أهمية توزيع الوجبات الغذائية على الأطفال في هذه الفترة بالذات التي تشهد أوضعاً حياتية وصحية صعبة للغاية.

وشكر ابو احمد شركة متيرنا على المساهمة في تنفيذ الحملة ودعم الأطفال في قطاع غزة، داعياً الشركة إلى تنفيذ المزيد من الحملات الخيرية لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في تجاوز الظروف الصعبة الراهنة.