الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موقع إذاعة القرآن الكريم في نابلس يتخطى حاجز المليون زائر

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 13:17 )
نابلس- سلفيت- معا- ذكر المهندس عاصم العيسوي مدير موقع إذاعة القرءان الكريم على شبكة الانترنت في نابلس ان عدد متصفحي الموقع تخطى حاجز المليون زائر في الأيام الماضية، مؤكدا أن هذا العدد يعبر عن مدى تعلق المستمعين في العالم جميعه بالاذاعة، حيث ان هناك الاف الزوار الذين يتصفحون الموقع يوميا من اكثر من 70 دوله في العالم.

وأضاف العيسوي ان هذا الاقبال المتزايد على زيارة الموقع يأتي بعد التطوير الذي حدث على جودة البث عبر الانترنت حيث تم اضافة العديد من الأجهزة الخاصة بالانترنت في العديد من دول العالم لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستمعين للاستماع للبث بجودة عالية.

وأوضح العيسوي أن موقع إذاعة القرآن الكريم على شبكة الانترنت يتمتع بالاضافه الى امكانية الاستماع للبث من مختلف انحاء العالم بالعديد من المزايا حيث أن هناك زاويه متخصصة بالفتوى تتيح للزائر وضع الاسئلة الفقهي ومن ثم تتم الاجابة عليها من قبل فضيلة المفتي الشيخ عمار بدوي- مفتي مدينة طولكرم الشرعي-, بالاضافه لزوايا لكل برنامج من برامج الاذاعة تتيح للزائر المشاركه من أي مكان في العالم .

ويذكر ان الموقع الان بصدد التطوير, حيث تمت اضافة صفحة باللغة الالمانية والنرويجية, كما ان هناك تحضيرات لوضع صفحات باللغة الاسبانية والفرنسية.

وناشد المهندس العيسوي المواطنين الراغبين بتقديم مساعداتهم في ترجمة الموقع التقدم لإدارة الموقع والاتصال معها حيث ان الاذاعة تفتح باب المشاركه في الاجر للجميع.