الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب البرغوثي يشيد بالمظاهرات والتحركات الجماهيرية في العواصم المنددة بالعدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 17:27 )
رام الله -معا- اشاد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، ورئيس ائتلاف فلسطين المستقلة، بالمظاهرات والتحركات الجماهيرية التي تتسع يوما بعد يوم في العديد من العواصم ضد العدوان الاسرائيلي على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واكد البرغوثي في بيان وصل معا نسخة منه على ان الاستراتيجيات والجهود تنصب على تعظيم وتفعيل الاحتجاجات الشعبية في دول العالم للضغط على حكوماتهم لتغيير مواقفها الصامته تجاه الجرائم الاسرائيلية ضد المدنيين العزل في فلسطين ولبنان.

واضاف النائب البرغوثي انه مع كل يوم صمود يمر ينشأ شرخ في الموقف الدولي لصالح الشعب الفلسطيني، وضد السياسة الاسرائيلية, وان هذا التصدع في الموقف بدأ ينجر على الجبهة الداخلية الاسرائيلية من خلال تعالي الاصوات المطالبة بوقف العدوان على الفلسطينيين واللبنانيين.

واوضح البرغوثي انه رغم حجم العدوان الاسرائيلي وحجم الدمار وسقوط عشرات الشهداء من المدنيين الفلسطينيين واللبنانيين من نساء واطفال الا ان آلة الحرب الاسرائيلية ما زالت عاجزة عن فرض الاستسلام، وانها ستفشل مثلما فشلت في وقائع واعتداءات سابقة في كسر صمود وارادة شعبنا الفلسطيني.