الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل رئيس غرفة تجارة الناصرة

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 09:34 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس وفدا من الناصرة وحيفا ضم كل من سامي شاهين رئيس غرفة تجارة الناصرة ووديع ابو نصار مدير مركز الاستشارات الدولية بحيفا وهاني الفار مدير غرفة تجارة الناصرة بحضور عمر هاشم نائب رئيس الغرفة التجارية وسمير قادري عضو الغرفة التجارية.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء البكري بالوفد الضيف وعرض الى مجمل الاوضاع في محافظة نابلس، مشيرا الى ان نابلس تحقق تقدما ملموسا في مختلف المجالات ولا سيما الامنية والاقتصادية وهناك جهود حثيثة لكي نحققق المزيد على طريق الانعاش الاقتصادي، مشيرا الى استعداد المحافظة والغرفة التجارية كممثل للقطاع الخاص بكل عناوينه التعاون مع اي جهد يهدف الى التنشيط الاقتصادي وتعزيز التواصل ما بين الفلسطينيين على جانبي الخط الاخضر.

بدوره شكر سامي شاهين المحافظ ونائب رئيس الغرفة التجارية على ما ابدوه من استعداد لاستقبال وفد موسع من الناصرة يمثل رجال وسيدات الاعمال واعلاميين ومثقفين وفنانين وقادة راي عام، لان مثل هذه اللقاءات تعزز من التواصل متعدد الاغراض وهو ما نعمل على تحقيقه باعتباره انطلاقة جديدة في العلاقة القائمة بين الاهل في الناصرة ومحافظات الوطن ومنها نابلس بطبيعة الحال.

واشار وديع ابو نصار ان هدف هذا اللقاء التباحث في ترتيبات اللقاء الموسع القادم الذي سيتم في نابلس وسيشارك به ممثلي القطاع الخاص من رجال وسيدات اعمال اضافة الى ممثلي قطاعات اخرى من اعلاميين وفنانين وغيرهم، مشيرا الى ان اللقاء مابين تلك القطاعات الاقتصادية المختلفة يشكل فرصة ثمينة من اجل التواصل والتشبيك وعقد الاتفاقات.

من جانبه نوه عمر هاشم الى اهمية التواصل واللقاءات المباشرة ما بين رجال وسيدات الاعمال، مضيفا ان اية لقاءات جديدة ستتم ستعمق بطبيعة الحال من التواصل والتنسيق ما بين القطاعين الاقتصاديين في الناصرة ونابلس، مؤكدا استعداد الغرفة التجارية لوضع كل الترتيبات التي تجعل من اللقاء المرتقب في نابلس لقاء مثمرا ويؤسس لعلاقة تتسم بالثبات والاستمراية.

هذا وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على متابعة الترتيبات للزيارة التي سيقوم بها وفد من الناصرة الى مدينة نابلس نهاية الشهر الجاري او مطلع الشهر القادم وسيضم الى جانب رجال وسيدات الاعمال فعاليات فلكلورية وفنية وثقافية وسيقابلها في نابلس نفس التشكيلة.