الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "يافا.نت" تطلق شريحة "يلاّ" للإتصال الدولي

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 16:06 )
رام الله-معا- أطلقت شركة "يافا.نت" للبرمجيات والاتصالات شريحة "يلاّ" للاتصالات الدولية، ضمن خدمات "يلاّ" للاتصال والانترنت.

بوضع شريحة "يلاّ" الدولية تحت الشريحة العادية تؤهلك من إجراء كافة الاتصالات الدولية بأسعار توفر أكثر من 60% من الأسعار المتداولة في الاسواق.

وتأتي إبتكار شريحة "يلاّ" الدولية من شركة "يافا.نت" لتكون الأولى من نوعها ليس على مستوى فلسطين بل على مستوى اقليمي ودولي.

وقال د.مشهور أبو دقة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: "لقد تعودنا على ابتكارات شركة يافا.نت وتأتي شريحة يلاّ الدولية هذه من ضمن هذه الابداعات ونحن فخورون بذلك ويأتي ضمن استراتيجية الوزارة ورؤيتها نحو توسيع المشاركة وفسح سوق الاتصالات ونأمل بذلك أن يكون الجمهور الفلسطيني هو المستفيد الأكبر من هذه الاستراتيجية وهذه الخدمات".

وأشار د.يحيى السلقان المدير التنفيذي لشركة "يافا.نت" للبرمجيات والاتصالات أن شريحة "يلاّ" الدولية هي آخر ما أبدعناه وابتكرناه من أجل خدمة الجمهور الفلسطيني، فمثلاً عند استعمال شريحة "يلاّ" الدولية فسعر المكالمة للاردن مثلاً تصبح 29 أغورة أي أقل من سعر المكالمات المحلية لدى الشركات الأخرى، ولقد عملنا ليل نهار من أجل إتمام عملية التصنيع والبرمجة لهذه الشريحة وهذا يأتي لتوسيع خدمات يلاّ للاتصالات المرخصة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفر أفضل الابتكارات للجمهور الفلسطيني".

جدير بالذكر أن خدمات "يلاّ" المتنوعة تشمل كرتات يلاّ للاتصالات الدولية، يلاّ موبايل، يلاّ انترنت، وحلول الاتصالات الشاملة للافراد، للبيوت، للشركات، والمؤسسات.

ولقد قامت شركة "يافا.نت" باطلاق شريحة يلاّ الدولية في معرض ومؤتمر اكسبوتك 2010 والمنعقد حالياً في رام الله وغزة وبحضور واسع من قطاع تكنولوجيا المعلومات الفلسطيني والاقليمي والدولي.

واوضح حسن عمر مدير الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي" ان شريحة "يلاّ" الدولية هي إبداع ذكي من شركة "يافا.نت" ومن خلالها سيتم التوفير الكبير على المستهلك في الاتصالات الدولية ويضيف مجالا للمواطنين من الاستفادة من هذه الخدمات بطريقة فعّالة وذات جودة عالية.