الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تحتفل بتخريج المشاركين في دورات قص الشعر وتصفيفه في جباليا

نشر بتاريخ: 25/07/2006 ( آخر تحديث: 25/07/2006 الساعة: 14:58 )
غزة -معا- احتفلت جمعية الفلاح الخيرية في مقرها بمحافظة شمال غزة، اليوم بتخريج المشاركين في دورات فن قص وتصفيف الشعر الذي نظمها مركز الفلاح لقص وتصفيف الشعر التابع للجمعية في جباليا، بإشراف ومتابعة قسم التعليم الخاص في مديرية التربية والتعليم.

وقد حضر الاحتفال بالإضافة إلى رئيس الجمعية الشيخ د. رمضان طنبوره، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية والعاملين فيها، الخريجين وذويهم.

وقال الشيخ رمضان طنبورة رئيس الجمعية في بيان وصل "معا" نسخة منه " انه تم تخريج الفوج السادس والسابع من طلاب المركز البالغ عددهم (30)شابا، موضحا ان كل خريج حصل على شهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم تؤهله لفتح مركزا خاصا به يعتاش منه".

وأضاف الشيخ طنبورة إن المركز استهدف أصحاب الدخل المحدود والفقراء والأيتام للتخفيف عن كاهل الأسر في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب وسياسة الحصار والخنق الاقتصادي التي تفرضها قوات الاحتلال على شعبنا وقلة فرص العمل .

وأشار الشيخ طنبوره إلى أن مركز الفلاح يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لما حققه المركز من نجاح باهر في الدورات السابقة .

وأكد طنبوره أن العمل بهذا الدورات سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من المجتمع, انطلاقاً وانسجاماً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية في التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل تردي الأوضاع.

وأوضح طنبورة أن هذه الدورات كانت قد بدأت مطلع شهر كانون ثاني - يناير من العام الحالي .