الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقيات لتوريد مئات المركبات من شركة أوبل إلى فلسطين

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 10:52 )
رام الله- معا- قامت مجموعة قرش الاستثمارية ممثلة بمديرها العام عدنان قرش والادارة العامة بالسيد عوض الله عواد بزيارة الى مصنع أوبل للسيارات في المانيا.

وتم خلال هذه الزيارة رؤية مرافق وأقسام مصنع سيارات أوبل الجديدة اللتي ستضاهي بحداثتها وجودتها وتقنيتها كبرى شركات صناعة السيارات على مستوى العالم.

وخلال جولة تعريفية أشاد ممثلو مجموعة قرش بما شاهدوه من تطور مذهل في حقل صناعة سيارات أوبل وقاموا على هامش الجولة بتقديم عرض قصير عما وصلت اليه تجارة السيارت في فلسطين وبالأخص على صعيد وكالة أوبل وعن أهم المشاريع المنجزة من خلال المجموعة وشركتها وكالة قرش الدولية للسيارات الوكلاء الحصريون لسيارات شفرليت/اوبل/ايسوزو/كاديلاك لمناطق السلطة الفلسطينية وعما سيتم انجازه.

وعلى هامش الزيارة وخلال حفل عشاء اقيم على شرف "قرش" اثنى مدير عام شركة أوبل العالمية على الدور الريادي للمجموعة وعلى تاريخ العلاقة ما بين أوبل الأم بالمانيا وأوبل فلسطين.

وقد تم توقيع مجموعة من اتفاقيات لتوريد مئات المركبات من شركة أوبل الى فلسطين بعروض واسعار مذهلة تتناسب والوضع الاقتصادي الفلسطيني لتسويقها في السوق الفلسطينية بحلول عام 2011 لتنافس باقي الشركات بجودتها الألمانية المتينة واسعارها التنافسية.

يذكر ان وفد من شركة أوبل كان قد زار الاراضي الفلسطينية وشركة قرش موتور مول (KMM ) التابعة للمجموعة في شهر ايلول الماضي.