الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس تلتقي وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 17:48 )
رام الله-معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها، عن عقد لقاء مع وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي، وبحضور المهندس هاني النجوم، ومشاركة وفد يمثل شركة النبالي والفارس ويتكون من المدير العام ضرغام النبالي، المهندس خالد فارس وزكريا براهمة. وذلك في مقر وزارة الحكم المحلي في مدينة البيرة.

من جانبه رحب وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي بالوفد، وأكد على دعم الوزارة وتشجيعها للقطاع الخاص، في تنفيذ المزيد من المشاريع العقارية والتي ستساهم في تقليل نسبة البطالة والعمل على توفير مساكن للعائلات الفلسطينية، كما وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والتي تم نقاشها ما بين ممثلي شركة النبالي والفارس و الوزير حول أسعار الشقق في الاسكانات، معيقات الاستثمار وكيفية تقديم المزيد من التسهيلات للقطاع الخاص و عدة أمور أخرى حول دور الوزارة في دعم ومساندة البلديات والقطاع الخاص في المشاريع العقارية و القوانين ذات العلاقة في مجال العقار.

هذا وقدم ضرغام النبالي شرحا للوزير حول المشاريع التي تعمل الشركة على تنفيذها حالياً وخطط المشاريع المستقبلية، كما وبين للوزير عرض عن التسهيلات التي تقدمها الشركة للجمهور العام، وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تكرم لوزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي تقديراً له ولجهوده في دعم ومساندة القطاع الخاص.

من جانبه أشار م. خالد فارس الى أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين، كما وساهمت الشركة من خلال إيمانها بالدور الملقى على عاتقها في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث عملت على تقديم العديد من الهدايا لاصحاب الشقق عبارة عن أجهزة كهربائية كما وساهمت في دعم عدد من مؤسسات المجتمع المحلي من جمعيات خيرية.

كما تعمل شركة البنالي والفارس للعقارات حالياً على إنجاز مخططات عدد من المشاريع السكنية والتي ستنفذ خلال العام القادم حيث تمتاز بالمواقع المميزة والمساحات المتنوعة في مساحة الشقق التي تلبي احتياجات مختلف الاسر الفلسطينية.