الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي:زيادة عدد فروع الدوام المسائي واستمرار حملة تأجيل الأقساط

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 10:53 )
رام الله- معا- استمرارا لتوجه البنك العربي في زيادة أوقات الخدمة لمعتمديه من خلال فروعه فقد أعلن البنك عن إدراج أربعة فروع رئيسية إضافية إلى قائمة فروعه التي تقدم خدمة دوام الفترة المسائية.

كما أعلن البنك عن استمراره في حملة تأجيل الأقساط للمعتمدين الحاصلين على القروض السكنية والشخصية وقروض السيارات في خطوة تهدف إلى مساعدة معتمديه في مواجهة متطلبات والتزامات فترة الأعياد لضمان التخفيف على المعتمدين.

وقال مازن أبو حمدان مدير منطقة فلسطين أن توسيع قاعدة الفروع التي تقدم خدمة الدوام المسائي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الخطوة في الفروع الأخرى و تأتي في إطار اهتمام البنك العربي الدائم براحة معتمديه و توفير كل السبل الممكنة التي تسهل عليهم استخدام خدمات البنك العربي في كل مكان و كل وقت.

وأفاد جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد :انه تم إضافة فروع الماصيون والبيرة و الرام والعيزرية إلى قائمة فروع الدوام المسائي لتقديم الخدمات المصرفية يوميا من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة الثالثة والنصف عصرا وحتى الخامسة مساءً خلال فترة التوقيت الشتوي وبذلك يرتفع عدد الفروع التي تقدم هذه الخدمة إلى سبعة عشر فرعا منتشرة في الضفة الغربية.

وأكد حوراني ريادة البنك العربي في توفير الخدمات المصرفية عبر الفروع في ساعات المساء حيث انه البنك الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة في فلسطين الأمر الذي انعكس إيجابا على رضا معتمديه والذين يعبرون دائما عن إعجابهم و تقديرهم لخطوات البنك العربي المتواصلة و التي تهدف إلى توفير الخدمات المصرفية على أعلى مستوى من المهنية و السهولة.

كما أفاد حوراني أن استمرار حملة تأجيل الأقساط يمكن المعتمدين المقترضين من مواجهة متطلبات موسم الأعياد، موضحا أن البنك العربي في جهد مستمر لتقديم أفضل الحلول والعروض التي تتلاءم مع معتمدينا وتعمل على تخفيف أعبائهم المالية.

كما نوه حوراني أن البنك العربي في الوقت الحالي وضمن إطار باقة عروضه المتميزة وتأكيدا لسعة انتشاره كأكبر شبكة مصرفية عربية ولكي يستفيد المعتمدين من هذه الميزة قدم لهم عرض إرسال الحوالات عبر شبكة فروعه مجانا دون أية، مؤكدا أن هذه الخطوة الهامة وإطلاق هذه الحملة من شأنها أن تعم الفائدة على معتمديه وتوفر عليهم الكثير من الأموال بدل عمولات التحويل.

كما أطلق البنك العربي مؤخرا حملة "حساب إكسترا" الجديد بمزاياه المتنوعة بهدف زيادة الوعي والإدراك وتوعية الجمهور بمزايا الانضمام إلى عائلة البنك العربي.

جدير ذكره أن البنك العربي يضع في مقدمة أولوياته توفير الحلول والبدائل التي تتناسب مع احتياجات معتمديه ومتطلباتهم ويسعى لخدمتهم بأفضل الطرق، فهو يقدم الخدمات المصرفية المباشرة (هلا عربي/ عربي أون لاين/ الرسائل القصيرة/ والصرافات الآلية) التي تسهل الوقت والجهد على المعتمدين كما يوفر خدمة البيع المباشر للوصول للمعتمد أينما وجد.