الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية عطاء بالنصيرات يلتقي مدير العمليات في وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 30/07/2006 ( آخر تحديث: 30/07/2006 الساعة: 15:48 )
غزة-معا- إلتقى وفد من الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية "عطاء" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة مدير العمليات في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا" جون جنج.

واستعرض مدير الجمعية ماهر القديري آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعلق بالأزمة الإنسانية التي تعيشها الأراضي الفلسطينية في ظل الحصار والاعتداءات الاسرائيلية على المدنيين و الأطفال والبنية التحتية.

وتحدث القديري عن الجهود التي تبذلها الجمعية من أجل التخفيف والمساعدة في تخفيف آثار الأزمة الإنسانية مطالبا جنج بتوفير الدعم الازم للجمعية لمساندتها في القيام بمهامها.

وأعرب كنج عن تقديره العميق للجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية, مؤكدا أن وكالة الغوث كانت دائما و لا توال تلعب دورا بارزا في المساعدة لتخفيف الأعباء عن الفلسطينيين في مختلف الأوقات حيث أبدى استعداد وكالة الغوث لتوحيد الجهود مع الجمعية وتقديم ما يلزم من دعم .

ومن ناحية أخرى التقى الوفد برئيس جامعة فلسطين الدولية د. زاهر كحيل حيث أطلعت إدارة الجامعة الوفد على أقسام الجامعة وتخصصاتها العلمية وما تقدمه من خدمات للطلبة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني حيث تم التوقيع على اتفاقية للتعاون المشترك لتنفيذ مجموعة من الأنشطة اللامنهجية لطلبة الجامعة.