السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحرب الالكترونية ..... حزب الله يتنصت على هواتف الجنود الاسرائيليين الخلوية واسرائيل تخترق بث قناة المنار!

نشر بتاريخ: 30/07/2006 ( آخر تحديث: 30/07/2006 الساعة: 18:59 )
بيت لحم- معا- اكد الجيش الاسرائيلي نجاح حزب الله في اختراق شبكات الهاتف النقال والارضية الاسرائيلية والتنصت عليها .

واضاف الجيش ان شكوكا ساورته حول قيام حزب الله بالتنصت على الهواتف الاسرائيلية في اعقاب تشويشات كثيرة حدثت خلال الاسبوعين الماضيين وتأكد الامر عندما اكتشفت قواته مركزا للتنصت اقامه الحزب في بلدة بنت جبيل .

واشار الجيش الى ان حزب الله اقام وحدة تنصت متطورة تعمل على اختراق اجهزة الهاتف الاسرائيلية معربا عن اعتقاده بان الحزب نجح في التنصت على اجهزة الاتصال العسكرية اضافة الى شبكة الاتصال الميداني التي تستخدمها قواته .

وادعى الجيش الاسرائيلي ان جنود غولاني عثروا اثناء اعمال التفتيش التي قاموا بها في بلدة بنت جبيل على غرفة تقع في بناية القيادة المحلية لحزب الله في البلدة تحتوي على اجهزة حاسوب واجهزة اتصال وتنصت اضافة الى قائمة بارقام هواتف اسرائيلية .

وفي ذات السياق ادعى الجيش الاسرائيلي ان وحدة قتالية تابعة للاستخبارات العسكرية قد نجحت في اختراق بث قناة المنار التابعة لحزب الله حيث ادخلت على بثها المباشر رسما كريكاتيريا يصور السيد حسن نصراللة وقد وضع على المهداف الاسرائيلي على خلفية علامات سؤال تشير الى عدد الايام التي بقيت له على قيد الحياة في تقليد لما تبثه القناة عن تسلسل المفاجأت التي وعد بها الحزب .

واضاف الجيش ان مواقع حزب الله وقناة المنار الالكترونية لم تسلم هي الاخرى من الاختراق الاسرائيلي حيث جرى قبل ايام ازالة المواقع المذكورة من الشبكة العنكبوتية .