الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف المقالة وفضائية المنتدى يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- زار وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة صباح اليوم مقر فضائية المنتدى الكائن بمدينة غزة، ضم كلاً من رئيس قسم الإعلام أ. رمزي النواجحة والإعلامي بالوزارة إكرامي المدلل والمنسق بلجنة القدس بلال البسوس، وكان في استقبال الوفد مدير العلاقات العامة والإعلام بالفضائية أ. شادي عصفور.

وبحث الطرفان سبل التعاون وربط جسور الثقة بين وزارة الأوقاف وفضائية المنتدى وسبل تعزيز حرية الرأي والتعبير، وكيفية تطوير الأداء الإعلامي من أجل النهوض بالمستوى المهني والوظيفي مما يساعد على تنمية المجال الاعلامى والارتقاء به, إلى جانب طرح الدورة البرامجية للمنتدى والتعرف عليها.

بدوره أكد رمزي النواجحة أن وزارة الأوقاف تسعي جاهدة لبناء جسور التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة، معربا عن رغبة وزارة الأوقاف في الحصول على اهتمام اعلامى واسع من قبل قناة المنتدى الفضائية, مثمناً في الوقت ذاته دور المنتدى في الرقى بالإعلام الفلسطيني الهادف من خلال البرامج المميزة والفعاليات والأنشطة المختلفة التي يتم تسليط الضوء عليها.

من جهته أشاد إكرامي المدلل بجهود العاملين بفضائية المنتدى والدور الريادي الذي يقومون به رغم شح الإمكانيات وقلة الموارد, لافتاً إلى أنها استطاعت وفى وقت قياسي كسب الجمهور من خلال البرامج المتنوعة، موضحاً أهمية الإعلام ودوره في إبراز وإظهار معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأهميته في إبراز نشاطات المؤسسات والفعاليات التي يقوم بها.

من ناحيته أبدى عصفور سعادته بزيارة وفد الأوقاف مشيداً بالانجازات والفعاليات التي تقوم بها الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدا حرص المنتدى على فتح باب التواصل مع كافة المؤسسات الأهلية والحكومية بما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني، معرباً عن أمله في تكرار مثل هذه الزيارات.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان علي استمرار مثل هذه اللقاءات وتعزيز التعاون المشترك بالإضافة إلى وضع الفضائية في صورة كل الفعاليات التي تقوم بها وزارة الأوقاف.