الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الاتصالات: ضاعفنا مراكز الخدمات لتحقيق الأفضل

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 17:32 )
بيت لحم- معا- أكد مدير القنوات البيعية في شركة الاتصالات الفلسطينية عيسى دعيبس على أن الشركة تعمل على زيادة مراكزها التي تقدم الخدمات في الضفة وغزة من خلال نقاط محددة تهدف الى تقديم خدمة أفضل لمشتركيها.

وذلك خلال حديثه لبرنامج على الطاولة، الذي يبث على شبكة معاً الاذاعية ويقدمه أنس الصّبار.

واشار دعيبس الى أن هناك 70 موزعا تابعا لشركة الاتصالات في الضفة الغربية و 40 موزعا في قطاع غزة وأبرز مهامهم تسديد الفواتير وبيع الخط الثابت، يضاف إليها خدمات مستقبلية تجري دراستها في دوائر الشركة.

كما نوه دعيبس خلال حديثه الى أن المشترك يمتلك ثلاثة خيارات لتسديد الفاتورة في كافة المحافظات وتتمثل بالبريد أو البنك أو من خلال نقاط التوزيع.
مشددا على أن الشركة تحاول تقديم الافضل لزبائنها من خلال قنوات الاتصال المختلفة كالرسائل المسجلة والبروشورات، يضاف اليها تأهيل فريق مهمته الرئيسية متابعة عمل المراكز وتدريب العاملين فيها ، مؤكداً على تحديث الخط المجاني المخصص للمشتركين " 199 " والذي يهدف الى الاستماع الى الشكاوي والعمل على حلها.

وجاء حديث دعيبس بعد متابعة شكوى وردت لـ "معا" حول إغلاق مركز الاتصالات في طوباس ، الامر الذي اجبر المواطنين على الذهاب الى المحافظات المجاورة ، وهو ما أوضحه دعيبس وأشار الى المراكز الجديدة التي تم تأهيلها في المحافظة ، وهي معرض جهاد عبد الرازق و مقره الشارع الرئيسي، بفرعيه الفارعة الشارع الرئيسي ومخيم الفارعة.