الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الاستثمارية تنهي مشاركتها في معرض الصناعات

نشر بتاريخ: 01/12/2010 ( آخر تحديث: 01/12/2010 الساعة: 19:02 )
الخليل- معا- شاركت شركة مجموعة السلام الاستثمارية وتماشيا مع سياستها في دعم الاقتصاد الوطني في معرض الصناعات الفلسطينية 2010، والذي نظمه اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية والذي يعتبر اكبر حدث اقتصادي على مستوى الوطن وذلك حرصا منها على تسويق منتجاتها المتميزة الى اكبر شريحة من المستهلكين ولتعريف الزبائن على منتجاتها العديدة والتي تم انتاجها من شركة السلام للتبريد وهي احدى شركات المجموعة والتي تنتج اصنافا عديدة.

وتعتبر مجموعة السلام من اكبر الشركات الصناعية للخضار المجمدة لانها تملك مصنعا هو الاول والاحدث في فلسطين حيث يقوم على تنظيف وتقطيع وتصنيع الخضراوات المفرزة بإحدث التكنولوجيا وتسويقها.

كما انه يوجد لديها مصنع لغسيل وتصنيف وتعبئة البطاطا والتفاح والبرتقال والليمون وبعض انواع الفواكة وكما انها تملك مخازن كبيرة لتبريد وحفظ جميع انواع الخضراوات والفواكة واللحوم المثلجة (البيضاء والحمراء)؛ الاسماك والمثلجة والاجبان.

وتصدر منتوجات تفتخر وتعتز بها امام العالم بأسره كزيت الزيتون والعنب الخليلي وتعمل جاهدة لايصال جميع منتجاتها لمختلف المحافظات والى تصديرها الى دول العالم المختلفة.